تعرف على جميع مميزات وجوائز الموسم 22 لـ PUBG Mobile Lite

PUBG Mobile Lite هي نسخة مخففة من اللعبة الأصلية والتي تُعد بمثابة نسخة مُوجهة للأجهزة التي تمتلك إمكانيات مُنخفضة. أصبحت اللعبة شائعة جدًا بين عشاق الألعاب وتُعد نجاحًا كبيرًا كذلك لمطوريها لأنها نجحت في جعل الجميع تقريبًا يستمتع بتجربة لعب ببجي القتالية الرائعة في إصدار مناسب لجميع الأجهزة ولا يشغل مساحة تخزين كبيرة على الإطلاق.

كلا النسختين متطابقتين في المُجمل ولكن تأتي نسخة لايت مع Winner Pass وهو ما يعادل Royale Pass. يطلق مطورو اللعبة بطاقة Winner Pass جديدة في بداية كل شهر وفي 28 فبراير اختتم المطورين الموسم 21 وأغلقوا قسم المكافآت.

تم الإعلان اليوم رسميًا عن بدء الموسم 22 مع جميع الإضافات والمكافآت الجديدة. إليك نظرة فاحصة على PUBG Mobile Lite Season 22 Winner Pass.

مميزات الموسم الجديد في PUBG Mobile Lite

وفقًا للشركة، تأتي بطاقة PUBG Mobile Lite Season 22 Winner Pass في نوعين مختلفين، بما في ذلك Elite Upgrade وElite Upgrade Plus. لم تحصل بطاقة اللعبة على أي زيادة من حيث سعر الشراء، ويمكن للمستخدمين شراء كلا البطاقتين مقابل 280 و800BC على التوالي.

يصل الموسم الجديد مع Skulls Off-Roader وEnigmatic Killer Set وExtreme Racing Motorcycle وPenguin Vacation Set وغير ذلك الكثير من الهدايا الأخرى المميزة.

كيفية الحصول على Winner Pass

إذا كنت مهتمًا بترقية Winner Pass في PUBG Mobile Lite، فأنت بحاجة إلى اتباع هذه الخطوات البسيطة الواردة أدناه.

  1. أولاً، قم بفتح اللعبة
  2. انقر فوق أيقونة WP الموجودة بالقرب من قائمة التحميل
  3. يمكنك الآن رؤية علامة التبويب Winner Pass
  4. انقر فوق الزر ترقية
  5. حدد البطاقة التي تريد شراءها
  6. الآن إذا كان لديك ما يكفي من عملات Battle Coins، فيمكنك شراء البطاقة مباشرةً وإلا يمكنك شرائها بالمال الأصلي عن طريق الفيزا كارد أو أي وسيلة أخرى متاحة في دولتك
  7. بمجرد الانتهاء من عملية الدفع، ستكون جاهزًا للبدء
  8. والجدير بالذكر أن الموسم 22 WP واللعبة بأكملها غير متاحة في الهند مثلًا لأن اللعبة محظورة في الهند كما نعلم جميعًا.

هذه كانت آخر أخبار لعبة الباتل الرويال الأشهر في العالم، مع العلم أنه كانت العديد من الشائعات في الفترة الماضية تُفيد بقُرب إطلاق PUBG Mobile 2، ونحن ما زلنا في انتظار أي تأكيدات رسمية.

رابط تحميل اللعبة: هنا

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo