PUBG Mobile 2 من الممكن أن يتم إطلاقها الأسبوع القادم، هل أنت متحمس؟

ترددت تقارير عديدة منذ فترة تُفيد أن شركة Krafton تعمل من أجل إطلاق جزء ثاني للعبة PUBG Mobile وكانت هناك تسريبات تتكهن بأن PUBG Mobile 2 ستصدر بحلول يونيو 2020.

يشير منشور Weibo تم حذفه لاحقًا للأسف إلى أن إطلاق PUBG Mobile 2 قد يكون في وقت مبكر من الأسبوع المقبل.

كما ذكرنا سابقًا، ستدور أحداث اللعبة المُنتظرة في المستقبل وتحديدًا ستكون في عام 2051. من بين أشياء أخرى، سيحصل اللاعبون على خريطة جديدة وتحسينات أخرى عديدة والمزيد. سيكون الجزء الثاني من لعبة ببجي مُتوفرًا في كل من متجر Google Play ومتجر Apple App Store.

مميزات PUBG Mobile 2

تتضمن بعض التحسينات الأخرى المُتوقع أن تتواجد في PUBG Mobile 2 هي وجود طيارات بدون طيار ومخابئ عديدة جديدة، والتي يجب أن تضيف بُعدًا جديدًا بالكامل إلى آليات ألعاب Battle Royale القديمة إلى حد ما.

من المحتمل ألا تكون اللعبة مُتاحة عالميًا عند الإطلاق. من المحتمل جدًا أن يعلن مطورها، Krafton، عن ذلك الأسبوع المقبل، وسيُطلب من اللاعبين كذلك تجربة نسخة البيتا التي ستكون مُتاحة أولا ثم سيتم إطلاق نسخة كاملة بعد عدة أسابيع أو حتى أشهر من التجارب الأولية.

لنتكلم ببعض المنطقية، كانت التسريبات شحيحة نوعًا ما خلال الفترة الماضية فيما يخص ببجي لأنه لا يوجد أي أحداث كبيرة للتحدث عنها سوى التحديثات التي تصدر كل فترة، لذلك فإن هذه الأخبار تحتمل الصواب والخطأ.

نعتقد أنه يبدو من السابق لأوانه أن تُطلق Krafton مثل هذه اللعبة الضخمة، خاصةً عندما تكون النسخة الحالية على ما يرام وما زالت من أفضل الألعاب في العالم حتى وقتنا هذا.

قد يُساهم إطلاق PUBG Mobile 2 سلبيًا حيث من الممكن أن يؤثر على شعبية اللعبة الأصلية وينتقص من جماهيريتها بالتدريج لأن اللاعبين يميلون إلى تجربة الإصدارات الحديثة من كل لعبة.

ومع ذلك، فهذه أخبار جيدة في المُجمل، وبالتأكيد سيشعر جميع اللاعبين بالإثارة والحماس لتجربة اللعبة الجديدة في اللحظة التي يتم الإعلان عنها رسميًا.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo