إزاحة الستار رسميًا عن Oppo Reno5 k في الصين مع Snapdragon 750G

أعلنت أوبو اليوم عن هاتف جديد في الأسواق الصينية وهو Oppo Reno5 k ، الجدير بالذكر أن الجهاز الجديد يُعد نُسخة مُعاد تسميتها من Oppo Reno 5 5G الذي تم الكشف عنه في الصين في شهر أكتوبر الماضي، ولكن مع معالج مختلف فقط أما باقي المواصفات فهي متماثلة تمامًا، حتى اللون الأخضر المثير للجدل كذلك.

مواصفات Oppo Reno5 k

يأتي هاتف Oppo Reno5 k مع شاشة أموليد مُثقبة بحجم 6.43 بوصة بجودة Full HD+ تبلغ دقتها 1080 × 2400 بكسل وتدعم كذلك معدل تحديث 90 هرتز مع مستشعر بصمات أصابع مُدمج تحت الشاشة.

الجدير بالذكر أن Reno 5 5G يعمل على معالج Snapdragon 765G، بينما يحتوي Reno5 K الذي تم الكشف عنه حديثًا على مجموعة شرائح Snapdragon 750G والمُستند على سعة رام 8 أو 12 جيجابايت بجانب 128 أو 256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

يدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 65 واط كما يأتي مع بطارية ممتازة تبلغ سعتها 4300 مللي امبير.

يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية رباعية تتكون من مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل بجانب عدسة فائقة الاتساع 8 ميجابكسل، لدينا كذلك مستشعر ماكرو وعدسة عمق بدقتي 2 ميجابكسل على التوالي. الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 32 ميجابكسل.

فيما يخص السوفت وير، يأتي الهاتف مع نظام تشغيل أندرويد 11 المُثبت مُسبقًا والمُستند على واجهة مستخدم ColorOS 11.

سعر الهاتف

لم تكشف OPPO بعد عن تسعير Oppo Reno5 k ولكننا نتوقع أن يتم طرح الهاتف بسعر قد يصل إلى 450 دولار. سيكون الجهاز متاحًا للشراء اعتبارًا من 6 مارس في الصين ونتوقع ألا يتم إطلاقه في أسواق أخرى باعتبار أن Reno 5 5G قد تم إطلاقه بالفعل منذ فترة كما أنه تم الكشف عنه في الأسواق العربية وآخرها مصر. سيأتي الهاتف الجديد بثلاثة ألوان جذابة وهي الأخضر والأزرق والأسود.

أوبو الصين

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo