كاميرا Oppo Reno4 Pro 5G تحقق نتائج متباينة في اختبار DxOMark

اجتاز هاتف Oppo Reno4 Pro 5G للتو اختبار كاميرا DxOMark. سجل الجهاز أعلى نسبة مقارنة بجميع هواتف Reno الذكية التي تم اختبارها بواسطة DxOMark حتى الآن، وحقق 104 نقطة بشكل عام.

فيما يخص مواصفات كاميرا الهاتف، Oppo Reno4 Pro 5G يأتي مع كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل، الكاميرا الثانية عبارة عن مستشعر تلي فوتو بدقة 13 ميجابكسل ويدعم التقريب البصري الحقيقي حتى x2، وهناك عدسة فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابكسل.

وفقًا للاختبارات التي أجريت على كاميرا الجهاز، حقق الهاتف الأفضل في الفئة المتوسطة العُليا في الصين نتائج مذهلة تتمثل في 109 نقطة فيما يخص التصوير، 60 نقطة بالنسبة للزووم، وحقق كذلك 101 نقطة لتصوير الفيديو.

فيما يخص اختبار التصوير أولاً، وجدت اختبارات DxOMark أن الجهاز يوفر نطاقًا ديناميكيًا واسعًا إلى حد ما في اللقطات المُلتقطة في الأماكن المُغلقة، بينما يقدم أيضًا تفاصيل جيدة. كان التركيز التلقائي الخاص بالكاميرا دقيقًا أيضًا بالنسبة للجزء الأكبر من الصور التي خضعت للاختبار، وكانت التفاصيل أيضًا متسقة وواضحة في ظروف الإضاءة الساطعة.

أشارت الاختبارات أيضًا إلى وجود توازن جيد فيما يخص العزل والتفاصيل في الصورة في وضع تصوير البورتريه. على الرغم من أن الشركة لاحظت أيضًا انخفاض مُعدل الـ Exposure في الإضاءة المنخفضة.

بالنسبة لتصوير الفيديو، أشاد DxOMark بتوازن اللون الأبيض الدقيق للهاتف أثناء تسجيل الفيديو. يحتفظ الفيديو أيضًا بتفاصيل عالية على الوجوه، مع ثبات فعال عند الوقوف دون حراك.

ومع ذلك، وجدت DxOMark ضوضاء عالية في مقاطع الفيديو بشكل عام، والتي عانت أيضًا من نطاق ديناميكي محدود. كان هناك أيضًا تحول ملحوظ في الحدة بين إطارات الفيديو. بشكل عام، كان للجهاز أداء تصوير ليس ثابتًا، حيث تميل نقاط قوته أكثر نحو التصوير بالفيديو.

مواصفات Oppo Reno4 Pro 5G

  • تصميم يتكون من واجهة أمامية وظهر خلفي من زجاج الغوريلا 5 وإطار مُحيط بالشاشة من الألومنيوم
  • شاشة أموليد 6.55 بوصة بجودة Full HD+ تدعم معدل تحديث 90 هرتز
  • معالج كوالكوم سناب دراجون 765G ثماني النواة
  • تم طرح الهاتف في إصدارين مُختلفين: 8 + 128 جيجابايت، 12 + 256 جيجابايت
  • بطارية 4000 مللي امبير تدعم الشحن السريع بقدرة 65 واط

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo