الكشف عن Oppo K7x 5G الذي سيُشعل صراع الفئة المتوسطة

Oppo K7x 5G كان يتصدر جميع الأخبار والتسريبات خلال الأسابيع القليلة الماضية والآن قامت الشركة أخيرًا بالكشف عن الهاتف الذكي في الصين اليوم. هذا هو الجهاز الثاني للشركة في سلسلة K بعد إطلاق OPPO K7 قبل شهرين.

يتميز الهاتف الذكي بشاشة 6.5 بوصة من طراز IPS LCD وبجودة HD+ عالية الدقة توفر معدل تحديث 90 هرتز وحساسية لمس تصل إلى 180 هرتز. تحت الغطاء، يعمل الهاتف على معالج متميز وهو MediaTek Dimensity 720 والذي يدعم شبكات 5G.

نظرًا لأن الشاشة ليست من طراز أموليد، فمستشعر بصمات الأصابع يقع على جانب الهاتف، تم الكشف عن إصدار واحد فقط من الهاتف والذي يأتي مع 6 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بجانب مساحة داخلية تصل إلى 128 جيجابايت.

فيما يخص الكاميرا والتصوير الفوتوغرافي، يأتي الهاتف مع كاميرا خلفية رباعية تتألف من عدسة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا ثانية عبارة عن عدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل وعدستي ماكرو وعمق بدقة 2 ميجابكسل لكل منهما.

يعمل Oppo K7x 5G على نظام تشغيل أندرويد 10 والمُستند على واجهة مستخدم ColorOS 7.2 الخاص بالشركة، كما يأتي مدعومًا ببطارية ليثيوم بوليمر سعتها 5000 مللي امبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 30 واط.

يأتي الهاتف مع خيارين للألوان فقط هما الأسود والأزرق، يبلغ سعر الهاتف 210 دولار، وهو ما يُمثل صفقة ممتازة لأي مشتري نظرًا لأن الجهاز يأتي بمميزات قوية مثل معدل تحديث 90 هرتز ودعم 5G.

لا نعلم بعد ما إذا كان سيتم طرح الهاتف بصفة عالمية أم ستكتفي الشركة بطرحه في الصين فقط، ولكن نتوقع أن أوبو ستقوم بطرحه في العديد من الأسواق نظرًا لأن الكثير من المستخدمين سيرغبون في شرائه بجانب أن الفئة المتوسطة تفتقد لوجود هاتف بتلك الإمكانيات.

المصدر: أوبو الصين

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo