رصد Oppo Find X3 على Geekbench، هل اقترب الإعلان الرسمي؟

يبدو أن شركة أوبو تضع اللمسات الأخيرة من أجل الإعلان عن سلسلة هواتفها الرائدة القادمة وهي Oppo Find X3. تشكيلة الهواتف القادمة ستضم ثلاث هواتف كاملة لأول مرة على الإطلاق بجانب الإصدار الأساسي وهم:

ظهرت الأجهزة في العديد من الأخبار خلال الأسبوعين الماضيين، مع الأخذ في الاعتبار أنها ظهرت في قوائم مرجعية مختلفة، وحصلت على شهادات متعددة. بالأمس، تم رصد Find X3 عبر AIDA64 حيث تم الكشف عن بعض مواصفات الهاتف المُنتظر. اليوم تم رصد Find X3 في قاعدة بيانات Geekbench، والتي تؤكد من جديد المواصفات التي تم تسريبها عبر AIDA64.

مواصفات Oppo Find X3

إذا ألقينا نظرة على قائمة Geekbench، فسنجد أن الهاتف المُنتظر يحمل رقم الطراز OPPO PEDM00. يأتي الجهاز مزودًا بسعة رام تصل إلى 8 جيجابايت، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 11.

تم الإشارة إلى اللوحة الأم للهاتف في القائمة باسم Kona، والتي عادة ما تُشير إلى معالج Snapdragon 865. ومع ذلك، فقد أكدت تسريبات أخرى أن Find X3 سيأتي مدعومًا بمعالج Snapdragon 870.

بقدر ما يتم الاهتمام بنتائج الاختبارات في Geekbench، فقد سجّل الجهاز 4280 نقطة في اختبار أحادي النواة، و12843 درجة في الاختبار متعدد النواة. وهذه هي كل المعلومات التي يمكننا الحصول عليها من قائمة Geekbench في الوقت الحالي.

من المتوقع أن يحتوي Find X3 على شاشة بحجم 6.7 بوصة بدقة تصل إلى 1080 × 2412 بكسل بجودة FHD+. من المفترض أن يأتي الجهاز بسعة تخزين داخلية تبلغ 256 جيجابايت.

تفاصيل مستشعرات الكاميرا الخلفية والأمامية لهذا الطراز الأساسي غير معروفة حاليًا. ومع ذلك، يُقال إن طراز Pro سيأتي مع كاميرا خلفية رباعية تتكون من مستشعرات بدقة: 50 ميجابكسل + 50 ميجابكسل + 13 ميجابكسل + 3 ميجابكسل.

تنتشر التكهنات بأن إصدار Pro قد يأتي مع بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم للشحن اللاسلكي بقدرة 65 واط ودعم للشحن اللاسلكي بقدرة 30 واط.

بصرف النظر عن الإصدار القياسي وإصدار البرو، قد تعلن أوبو عن Find X3 Lite، والذي يُقال إنه مجرد نسخة مُتطابقة من Oppo Reno 5 5G ولكن مع تغيير الاسم فقط.

هذا يعني أن Find X3 Lite سيصل مع شاشة OLED بحجم 6.5 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز ومعالج Qualcomm Snapdragon 765G وبطارية 4300 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo