تحديد موعد إطلاق سلسلة Oppo Find X3 المُنتظرة

يقال إن أوبو تضع اللمسات النهائية حاليًا من أجل إطلاق تشكيلة هواتف رائدة جديدة وهي Oppo Find X3 التي طال انتظارها وقد شهدنا بالفعل العديد من التسريبات والشائعات حول مجموعة الهواتف الذكية في الشهرين الماضيين.

الآن يبدو أن الإطلاق اقترب أخيرًا حيث ظهر ملصق ترويجي لسلسلة Find X3 مؤخرًا يكشف عن تاريخ الإطلاق لهذه الهواتف وقد تقرر أن يكون 11 مارس 2021. دعونا نلقي نظرة فاحصة على تفاصيل الهواتف الأخرى التي تم تسريبها مؤخرًا.

ظهر ملصق ترويجي لسلسلة Oppo Find X3 القادمة على Weibo يُفيد بأن الشركة تخطط لإطلاق الهواتف الذكية المنتظرة في حدث سيُقام 11 مارس الساعة 19:30 مساءً بتوقيت الصين. إلى جانب ذلك، لم يكشف المُلصق الترويجي المُسرب عن أي شيء عن الهواتف الذكية.

مواصفات سلسلة Oppo Find X3

وفقًا للتسريبات والتكهنات السابقة، تخطط أوبو لإطلاق أربعة هواتف ذكية في سلسلة Find X3. ستكون هذه الطرز هي الإصدار القياسي وFind X3 Pro وFind X3 Neo وFind X3 Lite.

بالتأكيد لن يكون حدث الإطلاق مُزدحمًا، لذا من المتوقع أن يتم الكشف عن Find X3 وFind X3 Pro فقط أثناء حدث الإعلان.

تشير التقارير إلى أن Find X3 Neo وFind X3 Lite ليسا إلا نسخ مُعاد تسميتها من هاتفين تم إطلاقهما سابقًا في الأسواق الأوروبية وهما:

وفقًا لقائمة Geekbench، Oppo Find X3 Pro من المتوقع أن يأتي مع أحدث معالج في عالم الأندرويد حاليًا وهو Snapdragon 888 بينما سيحزم الإصدار القياسي معالج كوالكوم سناب دراجون 870.

يُقال إن إصدار Pro سياتي مع إعداد كاميرا خلفية مُثير للإعجاب حيث سيأتي مع كاميرا أساسية وهي Sony IMX766 بدقة 50 ميجابكسل، جنبًا إلى جنب مع مستشعر تلي فوتو بدقة 13 ميجابكسل مع دعم لزووم بصري بصري 2x، ولدينا كذلك مستشعر ماكرو.

من المتوقع أن يأتي الهاتف كذلك مع شاشة أموليد بحجم 6.67 بوصة تدعم جودة Full HD+ وتأتي بدقة 1440 × 3216 بكسل، بجانب كذلك معدل تحديث 120 هرتز، سيدعم الهاتف الشحن السريع كذلك بقدرة 125 واط.

هذه كانت كل المعلومات التي نعرفها حتى الآن عن تشكيلة الهواتف الرائدة القادمة، لذا دعونا ننتظر ما الذي تُخبئه لنا أوبو في الحدث الذي سيقام يوم 11 مارس.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo