تسريب جديد يكشف مواصفات سلسلة Oppo F19 إليكم التفاصيل

من المتوقع أن تطلق شركة Oppo سلسلة F19 قريبًا في الهند. يشاع أن الشركة ستطلق هاتفين ذكيين ضمن سلسلة F19. وتشمل هذه الهواتف Oppo F19 Pro و F19 Pro Plus. تاريخ إطلاق الهاتفين غير معروف حاليًا.

بينما ننتظر تحديد الموعد الرسمي لحدث الإطلاق، تم تسريب المواصفات الرئيسية لسلسلة Oppo F19. وفي السطور القادمة سنتناول كل تفاصيل الهاتفين اللذين سيتم إطلاقهما قريبًا.

تفيد التسريبات بأن الهاتفين سيأتيان مع شاشة AMOLED بحجم 6.4 بوصة. F19 Pro سيأتي مع معالج Helio P95، في حين أن Pro Plus سيحزم معالج MediaTek Dimensity 800U. إليكم كل ما نعرفه كذلك عن السعر المتوقع والمميزات الأخرى.

مواصفات سلسلة Oppo F19

سيأتي Oppo F19 Pro Plus 5G مع معالج MediaTek Dimensity 800U والذي سيستند على 8 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجا بايت فيما يخص مساحة التخزين الداخلية. سيحزم الهاتف أيضًا بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقدرة 30 واط.

ننتقل إلى التصوير الفوتوغرافي، لدينا كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل بجانب عدسة فائقة الاتساع 8 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل، من أجل التقاط صور سيلفي، توجد كاميرا أمامية 32 ميجابكسل.

سيأتي الهاتف مع شاشة أموليد بحجم 6.4 بوصة مع ثقب صغير في منتصف الشاشة من أجل إيواء الكاميرا الأمامية، وهناك أيضًا مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة، لا توجد أي أخبار بعد ما إذا كانت الشاشة ستدعم معدل تحديث أم لا.

سيتشارك F19 Pro نفس مواصفات الشاشة كذلك مع الإصدار الآخر، ولكن تظهر الفروقات الحقيقية بين الهاتفين فيما يخص العتاد الداخلي، سيأتي الهاتف مع بطارية سعتها 4310 مللي امبير مع دعم للشحن السريع بقدرة 30 واط.

سيأتي الهاتف مع إصدار وحيد فقط يتكون من سعة رام تصل إلى 6 جيجابايت، مساحة تخزين داخلية 128 جيجابايت، يوجد أيضًا معالج MediaTek Helio P95.

يوجد أيضًا نفس إعداد الكاميرا الخلفية الثلاثي ولكن مع كاميرا أساسية 48 ميجابكسل، عدسة فائقة الاتساع 8 ميجابكسل، مستشعر عمق 2 ميجابكسل، كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

سعر الهواتف

من الممكن أن يتم طرح F19 Pro بسعر 270 دولار وذلك لنسخة 6 + 128 جيجابايت، بينما سيُكلف إصدار Pro Plus حوالي 340 دولار لنسخة 8 + 128 جيجابايت.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo