OPPO F15s يصل في مارس، هل هو نسخة مُعدلة لـ OPPO A8؟

في الشهر الماضي، أطلقت OPPO في الهند الهاتف الذكي OPPO F15. وقد تم إطلاق الهاتف كنسخة معدلة من OPPO A91 والذي صدر رسميًا في الصين في ديسمبر 2019. وذكر تقرير حديث عن 91mobiles أن OPPO تعمل على هاتف آخر يسمى OPPO F15s سيتم إطلاقه في الهند أولًا. من المتوقع أن يتنافس الهاتف مع Redmi Note 8 وRealme 5 في مارس من هذا العام.

نقلا عن المعلومات التي ظهرت من خلال مصادرنا داخل الشركة، من المُفترض أن يتم إطلاق OPPO F15s رسميًا الشهر المقبل ومن المتوقع أن يكون الهاتف نسخة أقل من OPPO F15. ومع ذلك، لا توجد معلومات متاحة عن مواصفاته حتى الآن.

سعر OPPO F15 في الهند حاليًا يُعادل 280 دولار. هناك احتمال أن يتم تسعير OPPO F15s بحوالي 140 دولار حيث من المتوقع أن يتنافس الهاتف مع أمثاله في تلك الفئة السعرية مثل Redmi Note 8 وRealme 5. ونأمل أن تظهر المزيد من المعلومات عن الهاتف في الأسابيع القادمة.

في ديسمبر، أطلقت OPPO الهاتف الذكي OPPO A8 الأدنى إلى جانب هاتف OPPO A91 في الصين. تم إعادة تصنيع هاتف A91 مرة أخرى وتم إطلاقه تحت اسم F15 في الهند، ولكن OPPO A8 لم يتم إطلاقه في الهند. يتبقى أن نرى ما إذا كان A8 والذي يأتي مع مواصفات أضعف من مواصفات هاتف A91، من الممكن أن يتم إطلاقه في الهند تحت اسم F15s أو سيتم إطلاقه مع اسم آخر.

مواصفات OPPO A8

يتميز الهاتف الذكي OPPO A8 بشاشة IPS LCD بحجم 6.5 بوصة مع نوتش قطرة الماء. تأتي الشاشة مع دقة عالية تبلغ 720 × 1600 بكسل ونسبة عرض إلى ارتفاع 20: 9. يأتي الهاتف مع مجموعة شرائح Helio P35 المتواضعة مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت. يوفر الجهاز للمستخدمين مساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت يمكن توسيعها عن طريق فتح microSD.

يعمل الهاتف على نظام التشغيل Android 9 Pie الذي يتمتع بواجهة مستخدم ColorOS 6.1 على OPPO A8. الهاتف الذكي مدعوم ببطارية سعتها 4230 مللي امبير ولكنها للأسف لا تدعم الشحن السريع.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo