Oppo A54 يصل مع بطارية 5000 مللي امبير بسعر أقل من 200 دولار

كشفت أوبو عن هاتف جديد في الفئة المتوسطة وهو Oppo A54. يأتي الهاتف الذكي بدعم شبكات 4G ويختلف عن طراز 5G الذي يُشاع أنه سيتم إطلاقه في الأيام المقبلة. لدينا كاميرا خلفية ثلاثية. ومعالج متوسط وبطارية عملاقة تُعد أبرز نقاط قوة الهاتف. دعونا نلقي نظرة على سعر هاتف أوبو الجديد والمواصفات والميزات والتفاصيل الأخرى.

مواصفات Oppo A54

يتميز هاتف A54 بشاشة IPS LCD بحجم 6.51 بوصة مزودة بثقب صغير من أجل إيواء الكاميرا الأمامية. الشاشة تأتي بجودة HD+ مع دقة بكسلات 720 × 1600 بكسل.

يحتوي الهاتف على معدل تحديث قياسي 60 هرتز ولم نكن نطمح إلى أكثر من ذلك نظرًا لأن الهاتف مُخصص للمستخدمين ذوي الميزانية المحدودة وبالتالي كان يجب على أوبو تقديم بعض التنازلات من أجل تخفيض سعر الهاتف.

في الخلف، لدينا إعداد ثلاثي للكاميرا يتكون من مستشعر أساسي بدقة 13 ميجابكسل، ولا توجد عدسة فائقة الاتساع حيث لا يوجد سوى مستشعر ماكرو وعدسة عمق بدقتي 2 ميجابكسل على التوالي مع دعم لتصوير الفيديو بجودة تصل إلى 1080 بكسل بمعدل 30 إطار في الثانية. من أجل صور السيلفي ومكالمات الفيديو، يوجد مستشعر كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

فيما يخص الأداء، يعمل الهاتف على معالج MediaTek Helio P35 والذي يقترن بسعة رام 4 جيجابايت بجانب مساحة تخزين داخلية تصل إلى 128 جيجابايت. أبرز نقاط البيع للهاتف تتمثل في أنه مزود ببطارية قوية بسعة 5000 مللي أمبير والتي تدعم الشحن السريع بقدرة 18 واط.

تم الكشف عن الهاتف اليوم في إندونيسيا بسعر ممتاز يبلغ 185 دولار وذلك للإصدار الوحيد 4 + 128 جيجابايت، الجهاز متاح في لونين مميزين هما الأزرق والأسود ومن المقرر أن يتم إطلاقه في الأسواق العالمية خلال الفترة المقبلة.

يحتوي الهاتف على مستشعر لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ويأتي مزودًا بـ AI Face unlock.

يعمل الهاتف على واجهة المستخدم Color OS 7.2 المُستندة على نظام التشغيل أندرويد 10. يزن الهاتف 192 جرامًا ويبلغ سمكه 8.4 ملم. كما أن لديه معيار IPX4 فيما يخص الحماية ضد الماء والغبار.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo