الكشف عن مواصفات OPPO A12e ، معالج Helio P35 وشاشة 6.22 بوصة والمزيد

بالإضافة إلى OPPO A12 المشاع، يبدو أن الشركة تعمل على OPPO A12e أيضًا. علمنا مؤخرًا عن بعض المواصفات الرئيسية لـ OPPO 12e بالإضافة إلى متغيرات الألوان. بالاعتماد على المعلومات المقدمة لنا، سيكون OPPO A12e هاتفًا ذكيًا بميزانية محدودة، وسيتم تشغيله بواسطة معالج Mediatek Helio P35 إلى جانب 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة تخزين داخلية 64 جيجابايت التي يمكن توسيعها بشكل أكبر عبر فتحة بطاقة microSD. يقال إن الهاتف يأتي أيضًا بخيارات الألوان الأسود والأرجواني والأحمر.

“تشتمل مواصفات OPPO A12e التي تم التعرف عليها على كاميرا أساسية 13 ميجا بكسل، وبطارية 4230 مللي أمبير في الساعة، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل”

Gadgets360

مواصفات OPPO A12e

ستتضمن مواصفات OPPO A12e مستشعرًا أساسيًا بدقة 13 ميجا بكسل مع فتحة f / 2.2 ومستشعر ثانوي بدقة 2 ميجا بكسل مع فتحة f / 2.4. بالنسبة إلى صور السيلفي ودردشات الفيديو، سيحتوي الهاتف على كاميرا أمامية بدقة 8 ميجا بكسل في المقدمة. سوف يتباهى الهاتف بشاشة HD LCD IPS بحجم 6.2 بوصة، وسيحزم بطارية 4230 مللي أمبير في الساعة بدون دعم للشحن السريع.

 ويقال إن أبعاد الهاتف تبلغ 156.2 × 75.6 × 8.2 ملم ويزن 170 جرامًا. في حين أن تصميم الهاتف لا يزال غامضًا، في الوقت الحالي، يمكن أن يكون له بنية من البولي كربونات مع نوتش قطرة الماء لاستيعاب الكاميرا الأمامية كما هو متوقع من الهاتف الذكي ذي الميزانية المحدودة. منذ أن بدأ تناقل الأخبار عن الهاتف، يمكننا أن نتوقع أن يكون الإطلاق قريبًا جدًا.

أما بالنسبة لـ OPPO A12، فقد اقترحت قائمة Geekbench الأخيرة أنها ستأتي مع مجموعة شرائح MediaTek Helio P35 و3 جيجابايت رام ونظام تشغيل Android 9.0 Pie مع واجهة مستخدم ColorOS 6.0.1 مخصصة. تمكن الهاتف من تسجيل 900 نقطة في اختبار المعالج أحادي النواة و3754 نقطة في الاختبارات متعددة النواة، على التوالي. نظرًا لأن OPPO A11 لم يصل أبدًا إلى الهند، يبدو أنه من غير المحتمل أن يتم إطلاق OPPO A12 وبالتالي OPPO A12e في البلاد أيضًا.

الجدير بالذكر أنه تم الكشف عن مواصفات الهاتف ويأتي الجهاز الجديد مع شاشة IPS LCD بحجم 6.22 بوصة مع كثافة بكسلات تصل إلى 276 بكسل لكل بوصة بالإضافة إلى تصميم من البلاستيك والألومنيوم من أجل إعطاء الهاتف المتانة اللازمة، مجموعة الشرائح هي Mediatek Helio P35 والهاتف يأتي مع نسختين الأولى تأتي مع 3 جيجابايت رام بجانب 32 جيجابايت مساحة تخزين داخلية والثانية تأتي مع 4 جيجابايت رام مع 64 جيجابايت مساحة تخزين داخلية، الهاتف يأتي مع كاميرا خلفية مزدوجة: 13 + 2 ميجابكسل والكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل، البطارية تأتي بسعة 4230 مللي امبير من طراز ليثيوم بوليمر ولا توجد أخبار عما إذا كانت تدعم الشحن السريع أم لا ومن المتوقع أن تُعلن الشركة عن خطة طرحه في الأسواق في الفترة القادمة.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Logo