OnePlus Nord 5G: السعر والمواصفات وتاريخ الإطلاق

اقتحمت OnePlus عالم الهواتف الذكية من خلال صنع هواتف بأسعار معقولة بمواصفات رائعة. ومع ذلك، مع مرور الوقت، بدأت أجهزة OnePlus في الارتفاع في السعر. لقد سمعنا عن عودة الشركة إلى الهواتف ذات الأسعار المعقولة مع OnePlus Z / OnePlus 8 Lite المشاع. بدأت كثير من الدلائل تتراكم لتُشير في النهاية إلى أن الهاتف سيُطلق عليه فعليًا اسم “Nord”.

تم إثارة اسم نورد في وقت سابق من هذا الشهر بواسطة أحد المدونين التقنيين على تويتر. بدا ذلك غريباً بعض الشيء بالنسبة لنا لأن “نورد” يبدو أشبه برمز وليس باسم المنتج النهائي. ومع ذلك، يبدو أن الأدلة الجديدة تدعم فكرة أن نورد هو الاسم الفعلي.

في وقت سابق خلال الشهر الماضي، غرّد الرئيس التنفيذي لشركة Pete Lau بشعار OnePlus بلون أزرق سماوي جديد مع هاشتاج #NewBeginnings. ثم تمت مشاركة صورة تتميز بنفس اللون الأزرق السماوي وعبارة “بداية جديدة” بواسطة Nils Ahrensmeier على Twitter. ولجمع كل شيء معًا، سربت OnePlus عن غير قصد وأزالت لاحقًا شعار Nord في صورة تم نشرها على Instagram.

“Nord” هو بالتأكيد اسم غريب ومن المثير للاهتمام أن OnePlus لا تستخدم نظام تسمية “Lite” الأكثر شيوعًا. أشار استطلاع حديث إلى أن مواصفات الجهاز يمكن أن تتضمن شاشة AMOLED بحجم 6.55 بوصة بمعدل تحديث 90 هرتز، ومعالج Qualcomm Snapdragon 765، ودعم 5G، وذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت، ومساحة تخزين داخلية سعتها 128 جيجابايت، وكاميرا خلفية ثلاثية.

لا يزال هناك الكثير من المعلومات التي نريد معرفتها عن جهاز OnePlus Nord 5G. هل من الممكن أنه سيتم إطلاق الهاتف باسم “Nord by OnePlus”؟ من المتوقع أن يتم إطلاق الجهاز في الهند وأوروبا خلال الشهر الحالي، لذلك سنكتشف ذلك قريبًا.

التحديث الأول: سيُطلق على الهاتف اسم OnePlus Nord 5G

من خلال صفحتها على Instagram، أكدت OnePlus أن الجهاز التالي من OnePlus هو في الواقع OnePlus Nord 5G.

علاوة على ذلك، يكشف الفيلم الوثائقي المنشور على صفحة Instagram عن صورة تشويقية سريعة للجهاز، تُظهر وحدة الكاميرا الخلفية.

علاوة على ذلك، في بيان صحفي، أكدت OnePlus أن الجهاز سيكون متاحًا في أوروبا والهند. سيحصل عدد محدد من المستخدمين في أمريكا الشمالية أيضًا على فرصة لتجربة الجهاز الجديد من خلال “برنامج تجريبي محدود للغاية” بعد إطلاقه.

ينتهي الفيلم الوثائقي بجملة “رحلتنا تستمر، 7 يوليو”.

التحديث الثاني: إطلاق OnePlus Nord في 21 يوليو

كشفت مصادرنا من داخل الشركة، عن إطلاق OnePlus Nord في 21 يوليو. هذا بالتأكيد يتعارض مع التقارير المبكرة التي أشارت إلى أن الهاتف المُنتظر سيتم إطلاقه في 10 يوليو.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Logo