الكشف عن تفاصيل جديدة تتعلق بسلسلة OnePlus 9

لقد مضى أقل من شهر على إطلاق OnePlus لهاتف OnePlus 8T، وبدأت تسريبات OnePlus 9 في الظهور عبر الإنترنت بالفعل. من المتوقع أن تطلق OnePlus هاتفين جديدين ضمن سلسلة OnePlus 9 وهما OnePlus 9 وOnePlus 9 Pro.

ومن المتوقع إطلاق الهاتفين الذكيين في مارس أو أبريل من العام المقبل. قبل إطلاق الشائعات، تم تسريب أسماء هواتف السلسلة القادمة. مواصفات وميزات الهاتفين الذكيين غير معروفة حاليًا. ومع ذلك، يمكننا أن نتوقع أن يأتي خُلفاء OnePlus 8 و OnePlus 8 Pro مزودين بمعالج Qualcomm Snapdragon 875. إليك ما نعرفه حتى الآن عن سلسلة OnePlus 9.

تسريب أكواد OnePlus 9 Pro والنسخة القياسية

من المتوقع إطلاق سلسلة OnePlus 9 في الربع الأول من العام القادم، تحديدًا شهري مارس أو ابريل. تناولت الشائعات الأخيرة تسريب أسماء سلسلة OnePlus 9 وأرقام الطراز.

تم تسمية سلسلة OnePlus 9 باسم رمزي وهو Lemonade وهو ما نشره مدون تقني على تويتر عن طريق فيديو ترويجي قصير. في حين أن مواصفات الجهازين غير معروفة، تم تسريب أكواد OnePlus 9 وOnePlus 9 Pro.

OnePlus 9 سيأتي مع رقم الطراز LE2110، بينما يحتوي OnePlus 9 Pro على طرازات أرقام LE2117 و LE2119 و LE2120.

يوجد أيضًا جهاز OnePlus غامض برقم موديل LE2127. على الرغم من عدم تأكدنا بعد من ذلك الأمر، هناك تقارير صينية تتكهن بأن OnePlus قد تُطلق 3 هواتف في سلسلة OnePlus 9.

فيما يخص المواصفات المتوقعة لسلسلة OnePlus 9. يتضمن ذلك شاشة AMOLED بمعدل تحديث 144 هرتز مع ثقب مركزي من أجل إيواء الكاميرا الأمامية، بالإضافة إلى أنه سيتواجد معالج Qualcomm Snapdragon 875 ، سماعات ستيريو مُزدوجة، و NFC، ومعيار IP68 لمقاومة الماء والغبار. كما ستتميز سلسلة هواتف ون بلس الرائدة القادمة بشحن سريع بقدرة 65 واط وشحن لاسلكي 45 واط.

أطلقت ون بلس هاتفًا جديدًا مؤخرًا وهو OnePlus 8T، بسعر 600 دولار ولكنه لم يُحدث الضجة المطلوبة نظرًا لأنه لا يأتي بمميزات قوية باعتبار أن سلسلة T تُعد ترقية للسلسلة التي تسبقها، لذا يبدو أن OnePlus تدخر جميع مجهوداتها من أجل هواتفها الرائدة القادمة.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo