صدمة كبيرة: لن تأتي سلسلة OnePlus 9 مع عدسة بيرسكوب

أصبحت تواجد عدسات البيرسكوب أمرًا مألوفًا في أغلب الهواتف الرائدة تقريبًا مؤخرًا. تسمح لك تلك العدسات بالتقاط صور قريبة للأشياء الموجودة في مسافة أبعد بكثير، لأنها توفر نطاق تكبير أطول من كاميرات التلي فوتو الاعتيادية.وبمناسبة الحديث عن ذلك الأمر، لا تنتظر أن يدعم OnePlus 9 Pro أي تقريب بصري.

لم تعلن OnePlus بعد عن أي هاتف مزود بكاميرا بيرسكوب، والآن كشف أحد المُختصين بالتسريبات أن سلسلة OnePlus 9 لن تدعم تلك العدسات المستقبلية أيضًا.

تعد Oppo، الشركة الشقيقة لـ OnePlus، واحدة من أوائل الشركات في عالم الهواتف الذكية التي أطلقت هاتفًا بكاميرا بيرسكوب.

في الواقع، كانت أوبو أول شركة مصنعة تُطور تلك التقنية وتستخدمها في هواتفها، لكن هواوي أطلقت أول هاتف في الأسواق بتلك الميزة. لذلك اعتقد الجميع تقريبًا أن OnePlus ستكون أيضًا أحد أوائل الشركات التي ستتبني تلك التقنية ولكن لم يكن هذا هو الحال.

وفقًا لـ Max Jambor، فإن هواتف OnePlus الرائدة القادمة وهي OnePlus 9 وOnePlus 9 Pro لن يأتيان للأسف مع عدسة بيرسكوب.

يجب أن يكون هذا محبطًا لمحبي العلامة التجارية الصينية الذين كانوا يأملون أن يكون لدى الهواتف الرائدة الجديدة أو على الأقل إصدار البرو كاميرا بيرسكوب.

على الرغم من عدم وجود كاميرا periscope، فمن المتوقع أن تحتوي سلسلة OnePlus 9 على كاميرات أفضل من سابقتها. كان المتسرب نفسه قد قال، وإن بشكل غير مباشر، في تغريدة قبل أيام قليلة أن كاميرا OnePlus 9 ستقدم تجربة استخدام مميزة.

OnePlus 9 Pro هو الهاتف الأفضل في السلسلة

ستحتوي سلسلة OnePlus 9 على ثلاثة هواتف، الإصدار القياسي وإصدار البرو بالإضافة إلى OnePlus 9 Lite الذي يجب أن يأتي مع معالج Qualcomm الجديد Snapdragon 870 بينما سيأتي الهاتفين الأكبر مع معالج سناب دراجون 888 الذي تم الكشف عنه حديثًا.

بصرف النظر عن الاختلاف في المعالجات، من المتوقع أن يكون للهواتف الثلاثة أحجام شاشة بجودة مختلفة، فقد تم الإشارة في تسريبات حديثة أن OnePlus 9 Pro سيأتي مع شاشة منحنية بمعدل تحديث 120 هرتز ودقة QHD+.

من المتوقع أن يصل الهاتفان الآخران مع شاشات مسطحة بجودة FHD+ ومعدلات تحديث عالية. المجالات الأخرى التي ستختلف فيها الهواتف الثلاثة هي الكاميرات وسعة البطارية وتكنولوجيا الشحن السريع.

من المتوقع أن تُعلن ون بلس عن مجموعة الهواتف الرائدة القادمة في شهر مارس إلى جانب منتجات أخرى بما في ذلك أول ساعة ذكية لها والتي ستُطلق باسم OnePlus Watch.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo