هذه هي مواصفات OnePlus 9 الذي سيصل رسميًا الشهر المقبل

اقترب شهر مارس كثيرًا ولم يتبق الكثير حتى إطلاق سلسلة OnePlus 9 التي ينتظرها الجميع بفارغ الصبر لأنها تقدم أفضل قيمة وأفضل تجربة استخدام وكل هذا مقابل سعر في المتناول.

تشكيلة الهواتف الجديدة والتي ستتكون من ثلاثة هواتف هما الإصدار القياسي و9 Pro وOnePlus 9 Lite. مع اقترابنا من الإطلاق، ظهرت المزيد والمزيد من التفاصيل حول أجهزة OnePlus القادمة على الإنترنت.

يكشف أحدث تقرير عن المواصفات الكاملة لطراز OnePlus 9 القياسي. تم رصد الهاتف على AIDA64 مع رقم الطراز LE2117. سيأتي الجهاز بسعة رام تصل إلى 8 جيجابايت. كما سيتم تشغيله بواسطة معالج Qualcomm Snapdragon 888 .

دعنا نلقي نظرة على مواصفات وميزات هاتف ون بلس القادم التي تم تسريبها وتفاصيل أخرى.

مواصفات OnePlus 9

بما أن تجربة الاستخدام تهم كثيرًا مُطوري ون بلس، لابد أن نتوقع أن تأتي مجموعة الهواتف القادمة مع أقوى معالج ممكن، إذا سيأتي الهاتف المنتظر مع أفضل معالج في عالم الأندرويد في الوقت الحالي وهو سناب دراجون 888 الذي تم الكشف عنه حديثًا مُقترنًا بسعة رام تصل إلى 8 جيجابايت.

من المتوقع أن يأتي الهاتف مع شاشة AMOLED بحجم 6.55 بوصة بجودة Full HD+، وبدقة 1080 × 2400 بكسل مع كثافة بكسلات تصل إلى 402 بكسل لكل بوصة، ستدعم شاشة الهاتف كذلك معدل تحديث 120 هرتز.

يُقال إن الهاتف سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل وعدسة ثانية فائقة الاتساع بدقة 20 ميجابكسل ولدينا مستشعر تلي فوتو بدقة 12 ميجابكسل مع دعم لتصوير الفيديو بجودة 8K، هناك كذلك كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

سيأتي الهاتف مع بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي امبير، مع دعم متوقع للشحن السريع بقدرة 65 واط ودعم للشحن اللاسلكي بقدرة 30 واط.

هناك تقرير سابق تناول أن OnePlus 9 من الممكن ألا يدعم أي تقريب بصري حقيقي لأنه لن يأتي مع عدسة بيرسكوب تلي فوتو ولكن مع وعد الشركة أن كاميرات هواتف الجيل القادم ستشهد تحسينات كبيرة مُقارنة بهواتف الجيل الحالي ويمكنكم قراءة المزيد هنا.

بالتأكيد هذا يتنافى مع حديثنا اليوم، ولكن في النهاية هذه هي كلها مجرد تسريبات وأخبار غير رسمية، ما زلنا على بعد شهر على الأقل من حدث الإطلاق الرسمي وحال ورود أي تفاصيل جديدة سنُطلعكم بها على الفور.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo