تحديد 14 أكتوبر موعدًا لإطلاق OnePlus 8T

تُواظب OnePlus على إطلاق سلسلتين من الهواتف الذكية الرائدة على مدار السنوات الأربع الماضية. لن يكون هذا العام مختلفًا ولكن على عكس العام الماضي، يُقال إنه لا يوجد طراز Pro في سلسلة T. هذا يعني أن الشركة الصينية ستقوم بإطلاق OnePlus 8T هذه المرة فقط وهو أمر أصح مؤكد تقريبًا وفقًا لمصادر عديدة. الآن، تم الكشف عن موعد إطلاق الهاتف كذلك.

مواصفات OnePlus 8T

من المتوقع أن يتم إطلاق OnePlus 8T في إصدارين مختلفين: 8 + 128 جيجابايت، 12 + 256 جيجابايت.

كما يُمكن أن يأتي الهاتف مع شاشة 6.55 بوصة بدقة Full HD+ وسيتم زيادة معدل التحديث 90 هرتز في OnePlus 8 إلى 120 هرتز.

تظهر الكاميرات الخلفية بوضوح ويبدو أنها ستأتي في شكل وحدة مستطيلة الشكل. من المتوقع أن يشتمل الهاتف على كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل.

هذا الجزء محير بعض الشيء، حيث يشير تقرير حديث إلى أن الهاتف التالي في سلسلة Nord، N10 5G، سيحتوي على مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل. من الصعب تصديق أن هاتف في الفئة المتوسطة سيكون لديه كاميرا رئيسية أعلى من الهاتف الرائد.

كان تطبيق OnePlus Camera قد ألمح بالفعل إلى أن الشركة ستجهز واحدًا على الأقل من هواتفها القادمة بمستشعر 64 ميجابكسل. سيتعين علينا الانتظار لمعرفة ما إذا كان ذلك المستشعر خاصًا بـ OnePlus 8T Pro أم لا.

هناك تقارير تُشير أيضًا إلى أن OnePlus 8T سيحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، وهي ترقية ملحوظة، بالنظر إلى أن OnePlus 8 و 8 Pro يأتيان مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

 8T سيأتي مع بطارية سعتها 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم خارق للشحن السريع يصل إلى 65 واط. وهذه ترقية ملحوظة نظرًا لأن الهواتف الرائدة الحالية تُوفر شحنًا سريعًا بقوة 30 واط.

من المحتمل أن يعمل الهاتف على نظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة مستخدم OxygenOS 11.

موعد إطلاق الهاتف

تأتي المعلومات المتعلقة بتاريخ إطلاق الهاتف القادم من مصدر موثوق داخل الشركة أدلى لنا بتصريحات بأنه سيتم إطلاق الهاتف في 14 أكتوبر في جميع أنحاء العالم إذا لم يكن هناك تأخير يمكن أن يحدث بسبب تداعيات فيروس كورونا.

على أي حال، حتى إذا تم إطلاق الهاتف في منتصف أكتوبر، فلن يكون متاحًا في الغالب في جميع مناطق الإطلاق حتى أواخر ذلك الشهر أو أوائل نوفمبر. لأن هذا هو الحال مع جميع الهواتف الثلاثة التي أطلقتها الشركة هذا العام.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo