إطلاق OnePlus 8T مع شاشة 120 هرتز وشحن سريع 65 واط

نجحت OnePlus في أن تكون منافسًا قويًا للشركات المعروفة في مجال صناعة الهواتف الذكية. عززت الشركة مكانتها في سوق هواتف الأندرويد على مر السنين واليوم قامت بإطلاق هاتف رائد جديد نعتبره الأكثر مثالية وتميز. OnePlus 8T يسير على خُطى سلسلة OnePlus 8 التي حازت على إعجاب النقاد، حيث يأتي مع مجموعة من الميزات وأداء من الدرجة الأولى.

مواصفات OnePlus 8T

يعتمد OnePlus 8T على تصميم سابقه، مما أدى إلى تحسينه إلى درجة تحصل فيها على شاشة بدون حواف تقريبًا مع نفس الكاميرا الأمامية التي توجد داخل الثقب الذي يقع في الزاوية العلوية اليسرى التي تعرفها من سلسلة OnePlus 8.

مع المنتجات السابقة، لم تُركز الشركة على التصميم ولم تُوليه اهتمامًا كبيرًا، ولكن هذه المرة اختارت OnePlus أن يأتي الهاتف مع ظهر لامع. لا تقلق. يستفيد هذا الظهر من الانعكاس الذي يأتي عليه، وهو شكل من أشكال انكسار الضوء الذي ينثر الضوء في زوايا واتجاهات مختلفة، والذي يؤدي في النهاية إلى إنتاج سطح نظيف ولامع قادر على التخفيف من تراكم بصمات الأصابع. هناك لونان متاحان: الأخضر والفضي.

OnePlus 8T all colors
OnePlus 8T all colors

بالعودة إلى الجزء الأمامي من OnePlus 8T، نجد شاشة مسطحة بحجم 6.55 بوصة من طراز أموليد وبمعدل تحديث 120 هرتز وبجودة FHD +. هذه معلومات كثيرة في جملة واحدة، لذا دعونا نشرح لكم. الخبر الكبير هنا هو أن OnePlus قد تحولت من الشاشة المنحنية إلى الشاشة المسطحة.

تم تجهيز OnePlus 8T بمعالج Qualcomm Snapdragon 865 ،. سيكون الهاتف متاحًا إما بسعة 8 أو 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، بالإضافة إلى 128 أو 256 جيجابايت للتخزين الداخلي.

يحتوي الهاتف على بطارية ضخمة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير، وهي في الواقع بطاريتان متصلتان على التوالي، كل واحدة منهما بسعة 2250 مللي أمبير.

يأتي الهاتف كذلك مع تقنية الشحن السريع الأكثر تقدمًا وبقدرة 65 واط، والتي يُمكنها شحن الهاتف بالكامل في 39 دقيقة فقط. الهاتف لا يدعم الشحن اللاسلكي للأسف وذلك لا يُعد جديدًا حيث سبق وأخبرتنا الشركة بذلك فيما يخص OnePlus 8 Pro.

الهاتف سيكون متوفر في الهند أولًا وذلك بسعر 43 ألف روبية وذلك لنسخة 8 + 128 جيجابايت وبسعر 600 يورو في الأسواق الأوروبية، فيما ستأتي نسخة 12 + 256 جيجابايت بسعر 750 دولار.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo