تفاصيل مُثيرة تتعلق بمواصفات وموعد إطلاق بسلسلة Galaxy S21

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن سامسونج لديها خطط للكشف عن سلسلة Galaxy S21 في يناير قبل طرحها في الأسواق في أوائل فبراير على أبعد تقدير. بفضل تسريب جديد، أصبحنا نعرف الآن التواريخ الدقيقة لتلك الأمور.

الموعد المتوقع هو منتصف يناير

سيعقد حدث Samsung Unpacked التالي يوم الخميس، 14 يناير، وفقًا للمعلومات التي تلقاها المُدون الشهير Jon Prosser، وهو ما يتوافق تمامًا مع جميع الأحاديث المنتشرة.

التاريخ المختار غير معتاد تمامًا لأن مؤتمرات سامسونج الصحفية تُعقد عادةً يوم الثلاثاء أو الأربعاء. ومع ذلك، يتمتع Jon Prosser بسجل حافل من الموثوقية عندما يتعلق الأمر بتسريبات سامسونج، حتى ولو كانت قليلة مُقارنة بتسريبات آبل.

سيتم الكشف في ذلك الحدث، الذي يمكن تسجيله مسبقًا بسبب الوباء عن ثلاثة هواتف وهم، Samsung Galaxy S21 Ultra وطرازين آخرين أرخص وهم، Galaxy S21 Plus وGalaxy S21.

سيتم طرح هذه الهواتف الذكية للطلب المسبق فور انتهاء الحدث بمجموعة من الألوان المتميزة وهي الأسود والأبيض والرمادي والفضي والبنفسجي والوردي، وفقًا للتفاصيل التي وردتنا.

من المتوقع أن يتم طرح هاتف Galaxy S21 القياسي باللون الرمادي والوردي والبنفسجي والأبيض.

من ناحية أخرى، Galaxy S21Plus قد يأتي مع اللونين الأسود والفضي فقط، في حين أن أولئك الذين يأملون في شراء Galaxy S21 Ultra المتميز يجب أن يكونوا قادرين على الاختيار بين ألوان الأسود والفضي والبنفسجي.

أبكر تاريخ لإصدار سلسلة Galaxy S على الإطلاق

ستتوفر الهواتف الذكية الرائدة من الجيل التالي من سامسونج للطلب المسبق لمدة أسبوعين بعد الإعلان. وبحسب ما ورد تم تحديد موعد الإصدار يوم الجمعة، 29 يناير.

هذا هو إلى حد بعيد تاريخ الإصدار الأول لمجموعة Galaxy S الرئيسية على الإطلاق. الجدير بالذكر أنه تم إطلاق سلسلة Samsung Galaxy S20 الحالية في 6 مارس 2020.

لم تؤكد الشركة الكورية الجنوبية رسميًا خطط الإطلاق السابقة هذه، لكن التقارير تشير إلى أن القرار له علاقة بمنافسة شركة هواوي.

على وجه التحديد، مع خروج الشركة الصينية من المنافسة في أوروبا والأسواق الدولية الأخرى، لن تواجه سامسونج أي منافسة تقريبًا في فبراير، مما يجعلها في وضع مثالي لزيادة المبيعات.

ما الذي ننتظره من الهواتف القادمة؟

الترقية الكبيرة يجب أن تبدأ من الكاميرا الخلفية، بما في ذلك مستشعر 108 ميجابكسل الذي من المتوقع أن يتواجد في Samsung Galaxy S21 Ultra، على الرغم من أن الإعدادات الكاملة لم يتم تفصيلها بعد.

يجب أن تصل الهواتف الذكية القادمة مع معالج Qualcomm Snapdragon 875 في الولايات المتحدة والصين وبمجموعة شرائح Exynos التالية من Samsung في الشرق الأوسط وأوروبا. بالتأكيد سيتواجد أندرويد 11 وواجهة مستخدم One UI 3.0.

من ناحية البطارية، كشفت قوائم الشهادات الحديثة عن وجود بطارية سعتها 5000 مللي أمبير في Galaxy S21 Ultra، وبطارية تبلغ سعتها 4800 مللي أمبير من أجل Galaxy S21 Plus، فيما ستأتي النسخة الأصغر مع بطارية سعتها 4100 مللي امبير.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo