Motorola Moto G9 Power يصل كخيار جديد في الفئة المتوسطة

في أوائل إلى منتصف أكتوبر، تم رصد هاتف ذكي من Motorola برقم الطراز XT2091 في العديد من مواقع الشهادات. قيل إن هذا الجهاز سيُطلق باسم Motorola Moto G9 Power. الآن، تم الكشف عن هذا الهاتف رسميًا في أوروبا مقابل 200 يورو.

كما يوحي الاسم، فإن Motorola Moto G9 Power يبدو أن أبرز نقاط قوته هي البطارية. هذا الهاتف الذكي مدعوم ببطارية عملاقة تبلغ سعتها 6000 مللي أمبير، وهو أمر شائع في عدد من هواتف سلسلة Galaxy M وتحديدًا Samsung Galaxy M51.

ومع ذلك، فإن أجهزة سامسونج تلك تأتي مع شحن سريع 15 واط كحد أقصى، بينما يأتي هاتف موتورولا مع 20 واط. على أي حال، لا يزال خلف بطارية Galaxy M51 التي تأتي بسعة 7000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 25 واط.

مواصفات Motorola Moto G9 Power

ومع ذلك، بصرف النظر عن البطارية، فإن المواصفات الأخرى لهذا الجهاز متواضعة. حيث يأتي مع معالج Qualcomm Snapdragon 662 المقترنة بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت ومساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت. إذا لزم الأمر، يمكن توسيع مساحة الذاكرة لتصل إلى 512 جيجابايت عبر تركيب بطاقة microSD.

على الجانب الأمامي، يحتوي الهاتف على شاشة IPS LCD بحجم 6.8 بوصة بدقة 1640 × 720 بكسل وبجودة HD+ وثقب صغير في الزاوية اليسرى العلوية من أجل إيواء الكاميرا الأمامية التي تأتي بدقة 16 ميجابكسل.

تأتي الكاميرا الخلفية على شكل نتوء مربع وتضم بداخلها كاميرا أساسية بدقة 64 ميجابكسل مقترنة بكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل. يشتمل الظهر الخلفي للجهاز كذلك على مستشعر بصمة مخفي تحت شعار Motorola الكلاسيكي.

تشمل الميزات الأخرى لـ Motorola Moto G9 Power دعم بطاقتي SIM وUSB Type-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم وNFC و Wi-Fi 5 ثنائي النطاق وبلوتوث 5.0 ونظام تشغيل أندرويد 10 ولونين هما أرجواني وأخضر.

سيكون الهاتف متاحًا في بلدان مختارة في آسيا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط في الأسبوع المقبل. أخيرًا وليس آخرًا. من المتوقع أيضًا إطلاق هذا الهاتف الذكي باسم Lenovo K12 Power تمامًا مثل Lenovo K12 Note، والذي يعد في الأساس نسخة من Moto G9 Play.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo