موتورولا تعمل من أجل إطلاق Motorola Nio قريبًا

يُقال إن شركة موتورولا تعمل على هاتف ذكي جديد ورائد يأتي بمعدل تحديث غريب. تأتي معظم الهواتف الذكية هذه الأيام بمعدل تحديث 60 هرتز أو 90 هرتز أو 120 هرتز أو 144 هرتز. ومع ذلك، يُقال إن الهاتف الذكي القادم من موتورولا يتميز بمعدل تحديث يبلغ 105 هرتز.

الجدير بالذكر أن الشركة قامت بإطلاق هاتفين رائدين وهما Motorola Edge وEdge Plus  بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز. الآن، يبدو أن الشركة تصنع هاتفًا ذكيًا رائدًا آخر بمعدل تحديث غير عادي. الهاتف الذكي سيكون اسمه Motorola Nio. إليك ما تحتاج لمعرفته حول الهاتف الذكي القادم من Motorola.

مواصفات Motorola Nio

تم الكشف عن بعض المواصفات الرئيسية للهاتف الذكي القادم من موتورولا.Motorola Nio قد يأتي مع شاشة Full HD+ بحجم 6.6 بوصة بدقة شاشة تبلغ 2520 × 1080 بكسل. قد يحتوي الهاتف على بطارية سعتها 5000 مللي أمبير. من حيث الأداء، قد يأتي الهاتف مع معالج Qualcomm Snapdragon 865.

قد يأتي هاتف Motorola القادم بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. فيما يتعلق بالبصريات، قد نرى كاميرا خلفية ثلاثية. يمكن أن تكون العدسة الأساسية عبارة عن مستشعر صورة OmniVision OV648 بدقة 64 ميجابكسل.

ستُرافق الكاميرا الأساسية عدسة فائقة الاتساع OmniVision OV16A10 بدقة 16 ميجابكسل. أخيرًا، سيكون هناك مستشعر عمق بدقة 2 ميجابكسل. على الجانب الأمامي، قد يأتي الهاتف بكاميرا أمامية مزدوجة.

بالحديث عن الكاميرا الأمامية، ستتكون من عدستين حيث تأتي العدسة الرئيسية بدقة 16 ميجابكسل من طراز OmniVision OV16A1Q بجانب عدسة ثانية بدقة 8 ميجابكسل وهي Samsung S5k4H7.

الأمر المُميز في هذا الهاتف في أنه يأتي بأحدث سوفت وير في الوقت الحالي وهو نظام تشغيل أندرويد 11 مع واجهة مستخدم مُخصصة من موتورولا وبالتأكيد سيتلقى الهاتف تحديثات مُستقبلية بصفة مستمرة.

هناك أحاديث قوية على أن هذا الهاتف الذكي الرائد القادم قد يتمتع بمعدل تحديث يصل إلى 105 هرتز. يبدو أن ذلك الأمر ليس منطقي إلى حدٍ ما. لذلك، من الممكن أن تقوم الشركة باختبار معدل التحديث هذا فقط أثناء التطوير وستحدده عند 90 هرتز عندما يتم إطلاق الهاتف رسميًا.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo