موتورولا تعلن عن Moto E7 Power مع بطارية عملاقة وسعر منافس

كما هو متوقع، أطلقت موتورولا رسميًا هاتف ذكي جديد في الهند في الفئة الاقتصادية وهو Moto E7 Power. يأتي هذا الهاتف مع شاشة كبيرة وبطارية ضخمة وكاميرا مزدوجة والمزيد. دعونا نلقي نظرة على المواصفات والمميزات والسعر بالكامل بالتفصيل.

مواصفات Moto E7 Power

بالفعل أطلعنا على تسريبات عديدة خلال الفترة الماضية استطعنا من خلالها أن نعلم تقريبًا جميع تفاصيل ومواصفات الهاتف.

يتميز الجهاز بشاشة IPS LCD بحجم 6.5 بوصة بدقة 720 × 1600 بكسل بجودة HD+ مع نوتش على شكل قطرة الماء في منتصف الشاشة يأوي بداخله الكاميرا الأمامية بدقة 5 ميجابكسل.

يتميز الهاتف بتصميم بلاستيكي ويأتي بلونين هما الأزرق والأحمر. يأتي الهاتف كذلك مع كاميرا خلفية مزدوجة تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 13 ميجابكسل ومستشعر عمق 2 ميجابكسل.

يشتمل الظهر الخلفي أيضًا على مستشعر بصمات الأصابع والذي يتواجد عليه شعار Motorola المشهور.

علاوة على ذلك، يتم تشغيل الجهاز بواسطة معالج MediaTek Helio G25 إلى جانب 2 أو 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و32 أو 64 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية، وإذا لم تكن كافية، يمكن زيادة سعة التخزين حتى 1 تيرابايت عبر فتحة بطاقة MicroSD.

يعمل الجهاز على نظام تشغيل أندرويد 10، وتدعمه بطارية سعتها 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقدرة 10 واط. بالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف الذكي حاصل على معيار IP52 فيما يخص الحماية ضد الماء والغبار.

فيما يخص خيارات الاتصال، يدعم الهاتف تركيب شريحتين SIM و 4G و WiFi أحادي النطاق و Bluetooth 5.0

كما أنه يأتي مع جميع المنافذ والمستشعرات الأساسية مثل مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم ومنفذ USB من النوع C ومستشعر القرب ومقياس التسارع ومستشعر الإضاءة المحيطة.

سعر الهاتف

  • 2 + 32 جيجابايت بسعر 105 دولار
  • 4 + 64 جيجابايت بسعر 115 دولار

سيكون الهاتف الذكي متاحًا على Flipkart، بدءًا من 26 فبراير، كما سيصل إلى جميع محلات البيع بالتجزئة في نهاية الشهر الحالي ولا توجد أي أخبار حول نية موتورولا لطرح الهاتف في الأسواق العالمية أم الاكتفاء بالسوق الهندي.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo