هل يأتي Huawei Mate 40 Pro مع شاشة مزدوجة؟

الأخبار السيئة لا تأتي فُرادى حيث تم التجديد لـ Huawei عام آخر بدون خدمات Google Mobile وقد تواجه قيودًا أكثر صرامة لكن عملاق التكنولوجيا الصيني استمر في إظهار المرونة وحب الابتكار والإبداع المستمر. من المحتمل أن تظهر هذه المرونة في سلسلة Mate 40 التي من المتوقع أن يتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام مع تصميم مذهل.

ستتضمن سلسلة Mate 40 نسخة Pro وهو أمر تعودنا عليه كل عام، وقبل إطلاقه الرسمي، ظهرت صور تقريبية للهاتف عبر الإنترنت. هذه الصور بالتأكيد ليست رسمية وليست لها علاقة بالشركة ولكن مصدرها هو المصمم المشهور والقريب من الشركة TS Designer.

تظهر الصور المُسربة أن Mate 40 Pro سيأتي مع شاشة مُزدوجة وهو أمر مختلف عن تشكيلة الهواتف الذكية المُعتادة من Huawei. ستقع الشاشة الثانوية في الجانب الأيمن العلوي من اللوحة بينما سيوجد في الجانب الأيسر إعداد خماسي للكاميرا الخلفية.

يبدو أن الكاميرا ستحتوي على عدسة مُقربة Telephoto مع طابع يوضح أنها ستدعم تكبير بصري حتى 100x وهي نفس الميزة المتواجدة في هاتف Samsung S20 Ultra. بالحديث عن الشاشة الثانوية، يبدو أنها ستعرض معلومات مثل الوقت، طاقة البطارية، ولمعاينة الصور الملتقطة بواسطة الكاميرا الخلفية. سيأتي الهاتف مع Stylus Pen أيضًا.

لا نعتقد حقًا أن شركة Huawei ستغامر بهذا التصميم نظرًا لأن هواتف مثل Meizu Pro 7 التي استخدمت مثل هذا التصميم لم تنجح في ترك بصمة حقًا أو الحصول على انتباه الناس. ولكن هناك هاتف Galaxy Z Flip والذي يأتي بشاشة مزدوجة حيث تعرض الشاشة الثانية معلومات مثل الوقت وحالة البطارية والإشعارات المختلفة وقد حصل هذا الهاتف على إشادة كبيرة وأثنى الكثيرون عن ذلك التصميم المُبدع.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo