الإعلان رسميًا عن LG Wing 5G: هل الإبداع الزائد مُفيد حقًا؟

بعد العديد من التسريبات والأخبار المتناثرة، قامت LG أخيرًا بكشف الغطاء عن هاتفها الذكي الفريد المزود بدعم 5G والذي أطلقت عليه اسم Wing. تذكر الشركة الكورية الجنوبية أن LG Wing 5G هو أول جهاز من Explorer Project، وهي مبادرة تهدف إلى اكتشاف مفاهيم جديدة تتعلق بقابلية الاستخدام غير المستكشفة في محاولة لتوسيع صناعة الهواتف المحمولة.

على الرغم من الشعور بأن LG Wing قد يتم طرحه في السوق كهاتف Concept، إلا أن حقيقة أنه سيكون متاحًا في كل مكان تقريبًا يجعلنا نعتقد أنه أكثر من ذلك. سيتم إطلاق LG Wing في كوريا الجنوبية الشهر المقبل، لكن الهاتف الذكي الملتوي سيتم إطلاقه في أمريكا الشمالية وأوروبا أيضًا، ولكننا لا نعرف متى بالتحديد.

الشيء الرئيسي الذي يميز LG Wing عن الهواتف الذكية الأخرى هو عامل الشكل الفريد. نظرًا لأنه يأتي مع شاشتين، يمكن للمستخدمين التبديل بين الوضع الأساسي والوضع الدوار في أي وقت. في وضع الدوران، يدور الجانب الأمامي للهاتف في اتجاه عقارب الساعة بزاوية 90 درجة، مع تبديل الشاشة الرئيسية في الوضع الأفقي لتكشف عن شاشة عرض ثانية مقاس 3.9 بوصة لديها خصائص أخرى.

أثناء مشاهدة مقاطع الفيديو على الشاشة الرئيسية الموجهة في الوضع الأفقي، يمكن للمستخدمين التفاعل مع الشاشة الثانوية. تُثبت تلك الفكرة الإبداعية أنها مُفيدة للغاية في سيناريوهات مختلفة مثل أثناء القيادة، حيث يمكن للمستخدمين متابعة اتجاهات الخريطة على الشاشة الرئيسية أثناء استخدام الشاشة الثانوية لإجراء المكالمات.

يتميز LG Wing بشاشة P-OLED Full Vision ضخمة بحجم 6.8 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20.5: 9 ودقة 2460 × 1080 بكسل وشاشة G-OLED ثانوية 3.9 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع 1.15: 1 ودقة 1240 × 1080 بكسل.

أول هاتف في العالم يتميز بكاميرا Gimbal Motion

ولأن الهاتف يأتي مع شاشتين، فقد وجدت LG طريقة للاستفادة من الشاشة الثانوية حتى عند التقاط الصور. على ما يبدو، LG Wing هو أول هاتف ذكي في العالم مزود بكاميرا Gimbat Motion. يتم تحويل الشاشة الثانوية إلى قبضة توفر الاستقرار المطلوب لالتقاط صور ومقاطع فيديو أكثر سلاسة في الوضع الأفقي بيد واحدة.

بصرف النظر عن ذلك، تقول الشركة أن الجناح يتضمن وظائف أخرى خاصة مفيدة في التصوير الفوتوغرافي، مثل عصا التحكم للتحكم في زاوية الكاميرا، وتقليل الاهتزاز والتشويش.

عند الحديث عن الكاميرا، يحتوي LG Wing على إعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية يتكون من مستشعر أساسي بدقة 64 ميجابكسل، عدستين فائقتين الاتساع بدقة 12 و13 ميجابكسل. الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 32 ميجابكسل كذلك. في الواقع، يمكن استخدام الكاميرا الأمامية في نفس الوقت مع إحدى الكاميرات الخلفية لتسجيل الفيديو في وضع Swivel. يمكنك بعد ذلك إما حفظ لقطاتك في ملف واحد، أو في ملفين منفصلين بنسبة عرض إلى ارتفاع 1: 1 أو 16: 9.

LG Wing 5G يظل هاتف متوسط

عامل الشكل الدوار ليس نقطة البيع الرئيسية الوحيدة لهاتف LG. يتميز الهاتف الذكي بدعم 5G بفضل معالج Qualcomm Snapdragon 765G القوي. ومن الجدير بالذكر أيضًا أن LG Wing يأتي إما بذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت، أو ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجابايت، وذاكرة داخلية بسعة 256 جيجا بايت ومن حسن الحظ أن المساحة الداخلية قابلة للتوسيع حتى 2 تيرا بايت.

فيما يتعلق بالبطارية، يتم تشغيل LG Wing بواسطة بطارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير، وهو ما قد لا يكون كافيًا بالنظر إلى أنك ستستخدم كلتا شاشتي الهاتف عدة مرات. لحسن الحظ، يستفيد LG Wing من تقنية Quick Charge 4.0 Plus المقدمة من شركة Qualcomm، لذا لا ينبغي أن يستغرق إعادة شحن البطارية وقتًا طويلاً.

تشمل الميزات الأخرى لجهاز LG Wing مستشعر بصمات الأصابع في الشاشة ومقاومة الماء والغبار IP54 كما يعمل على أندرويد 10.

على الرغم من أن LG أكدت أن Wing سيصل إلى الرفوف في كوريا الجنوبية هذا الشهر بخيارات ألوان هي الرمادي والأزرق السماوي، إلا أنها فشلت في الكشف عن سعر الهاتف الذكي. تقول الشائعات أن LG Wing سيكون متاحًا للشراء بسعر يصل إلى 915 دولارًا، لكننا سنقوم بتحديث الأخبار بمجرد حصولنا على تأكيد.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo