الكشف عن سلسلة LG W41 في الهند إليكم التفاصيل

حققت LG نجاحًا كبيرًا في الفئة المتوسطة في السوق الآسيوية حتى الآن. تم الكشف عن أول سلسلة W للهواتف الذكية لأول مرة منذ عامين. كانت أبرز الميزات والمواصفات التي جذبت المشترين ذوي الميزانية المحدودة، هو وجود كاميرا خلفية رباعية وعُمر بطارية مثير للإعجاب. الآن أطلقت عملاق الهواتف الذكية سلسلة W41 في الهند. إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول سلسلة LG W41.

مواصفات وسعر سلسلة LG W41

تتكون السلسلة من ثلاثة هواتف، وهم الإصدار القياسي و W41 Plus و W41 Pro. يتميز الهاتف الذكي بشاشة 6.55 بوصة IPS LCD بجودة HD+ وبدقة 1600 × 720 بكسل، ونسبة سطوع 400 شمعة لكل بوصة، وكثافة بكسلات تبلغ 268 بكسل لكل بوصة. تتميز الشاشة بتصميم الثقب الصغير، بالمقارنة مع النوتش الذي كان على شكل U وV والموجود في الجيل السابق.

جميع الهواتف تأتي مع كاميرا خلفية رباعية. يوجد كاميرا أساسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع 8 ميجابكسل وعدسة ماكرو 5 ميجابكسل وأخيرًا مستشعر عمق 2 ميجابكسل.

كل الهواتف الثلاثة تأتي مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. تُشير LG على أن الكاميرا تتمتع بتقنيات الذكاء الاصطناعي المبتكرة مما يعني التقاط صورًا أكثر إشراقًا ووضوحًا في كل من ظروف الإضاءة المنخفضة والمشرقة.

فيما يخص العتاد الداخلي، تتميز جميع الهواتف بمعالجات MediaTek Helio G35 ثماني النواة. تكمن الاختلافات الرئيسية بين الهواتف الثلاثة في سعة الرام ومساحة التخزين الداخلية.

بينما يتميز كل من LG W41 و W41 Plus بذاكرة وصول عشوائي سعتها 4 جيجابايت، فإن الأول به مساحة تخزين داخلية تبلغ 64 جيجابايت بينما يحتوي الأخير على سعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت. من ناحية أخرى، يحتوي W41 Pro على 6 جيجابايت رام و128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية.

تحتوي الأجهزة على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع في الخلف. كما تأتي جميعها مع بطارية سعتها 5000 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع أيضًا. تعمل الأجهزة كذلك على أندرويد 10 وتدعم Bluetooth 5.0 ومنفذ USB Type-C.

يبدأ سعر هذه الهواتف من 186 دولار ومتوفرة بألوان جذابة من بينها الأزرق وسيتم طرحها رسميًا قريبًا في متاجر البيع بالتجزئة.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo