Lenovo Legion Duel 2 يصل مع مواصفات خارقة تجعله أفضل هاتف ألعاب في 2021

حتى إذا كنت تدرك أن هواتف الألعاب تميل إلى أن تكون هواتف ضخمة جدًا، لا تقلق لأن Lenovo Legion Duel 2 سوف يفاجئك بحجمه. إنه أحدث هاتف ذكي من سلسلة أجهزة الألعاب Lenovo Legion، حيث يُعد خليفة لهاتف Phone Duel الأصلي، والذي كان في يوم من الأيام هاتف الألعاب المُفضل للجميع.

يأخذ هذا الهاتف الجديد بعض ميزات الجيل السابق حيث يحتوي على كاميرا منبثقة على جانبه، وشحن سريع 90 واط من منافذ USB-C متعددة، ومكبرات صوت أمامية عديدة أيضًا ويجلب بعض التغييرات المهمة الأخرى كذلك.

على سبيل المثال، Lenovo Legion Duel 2 يُعد ضخمًا حيث يأتي مع شاشة بحجم 6.92 بوصة، وهو أكبر من هاتف عملاق آخر وهو Samsung Galaxy S21 Ultra الذي يأتي مع شاشة 6.8 بوصة. معدل التحديث هو 144 هرتز، وهو الأفضل على الإطلاق، ولكن هناك مفاجأة أخرى وهي أن لدينا معدل حساسية لمس 720 هرتز، وهو أعلى من أي هاتف آخر. وهذا يعني أن الشاشة تفحص لمساتك 720 مرة في الثانية، مما يجعل ردود الفعل المفاجئة في الألعاب المحمولة أكثر استجابة.

مواصفات Lenovo Legion Duel 2

بالإضافة إلى جميع المميزات التي يحتاجها جميع محبو الألعاب، يحتوي Lenovo Legion Duel 2 على جميع المواصفات الأخرى لأفضل الهواتف الذكية حيث يأتي مع معالج Snapdragon 888 وسعة رام 12 أو 16 أو 18 جيجابايت من سعة الرام ومساحة تخزين داخلية 256 أو 512 جيجابايت.

 فيما يخص المواصفات الأخرى، لدينا بطارية تصل سعتها إلى 5500 مللي أمبير مع دعم للشحن السريع بقدرة 90 واط. وكاميرا خلفية مزدوجة تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل، لدينا أيضًا كاميرا أمامية منبثقة بدقة 44 ميجابكسل ودعم 5G وWi-Fi 6.

سعر الهاتف

عندما تأخذ كل شيء في الاعتبار، فلن تكون هناك أي مفاجأة إذا تم إطلاق Legion Phone Duel 2 بسعر باهظ. لكن المثير للدهشة أنه يأتي بسعر ليس سيئًا للغاية، حيث سيبلغ سعر الهاتف 950 دولار للطراز الأساسي مع 12 جيجابايت من سعة الرام و256 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. يقفز هذا السعر إلى 1189 دولار لطراز 16 جيجابايت / 512 جيجابايت.

الجدير بالذكر أن هذا الهاتف مُخصص للأسواق العالمية بينما تم الكشف عنه في الصين تحت اسم مختلف وهو Lenovo Legion 2 Pro.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo