تسريب يكشف شاشة Huawei Mate 40 المنحنية

من المتوقع أن تعلن Huawei عن سلسلة Mate 40 في سبتمبر أو أكتوبر. ستتضمن السلسلة طرازًا قياسيًا يُسمى Mate 40 ونسخة متطورة Huawei Mate 40 Pro. من المرجح أن تأتي جميع تلك الهواتف مع شاشة منحنية وليست مُسطحة. تتميز الموديلات القياسية في سلسلة Mate التي تم إطلاقها في الماضي دائمًا بشاشات مسطحة. يكشف تسرب جديد عن أن سلسلة Huawei Mate 40 سوف تأتي أيضًا مع شاشة منحنية.

شارك تسريب مصدره الصين صورة لحامي الشاشة المصمم لـ Huawei Mate 40. تظهر الصورة أن تلك الحامية منحنية تجاه الحواف اليسرى واليمنى. وفقًا لتسريب آخر أيضًا، لن تكون شاشة Mate 40 مُتعرجة مثل ما تُسمى بشاشة الشلال. بل ستكون شاشته المنحنية مثل Honor 30 Pro، الذي يأتي مع لوحة OLED مزدوجة الثقب 6.57 بوصة.

الحجم الدقيق لشاشة Mate 40 غير معروف. ومع ذلك، من المحتمل أن يأتي مزودًا بشاشة OLED مزودة بمستشعر بصمة تحت الشاشة. يشاع أنه قد يدعم دعم معدل التحديث 90 هرتز. يمكن تزويد Mate 40 وMate 40 pro القادم بمجموعة شرائح Kirin 1000 أو Kirin 1020، مع دقة تصنيع تصل إلى 5 نانومتر.

يقال إن سلسلة Huawei Mate 40 ستأتي مُجهزة بكاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل، يمكن أن تكون منفصلة عن وحدة الكاميرا وستأتي على شكل خماسي. يمكن أن تكون ميزة التعرف على الوجه ثلاثية الأبعاد متاحة حصريًا على Mate 40 Pro. قد تسمح ميزة التعرف البيومترية التي تمت ترقيتها للمستخدمين بمصادقة المدفوعات.

هناك شائعات بأن هواوي قد تقدم خدمة Huawei MateStation لسلسلة Mate 40. قد يصل Mate 40 وMate 40 Pro مع دعم للشحن السريع بقدرة 66 واط.

  • كل ما يتعلق بمواصفات وسعر وتاريخ إطلاق سلسلة Huawei Mate 40 من هنا

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
Logo