Vivo iQOO 7 يصل مع مواصفات خارقة قد تجعله أفضل هاتف أندرويد في 2021

بعد الكثير من الضجيج والشائعات طوال الفترة الماضية، Vivo iQOO 7 يُكشف عنه النقاب رسميًا ليُمثل أول إنتاجات فيفو خلال العام الحالي.

يأتي الجهاز بسعر 586 دولار ويحتوي على أبرز المميزات والمواصفات في عالم الأندرويد في الفترة الحالية وهي معالج Snapdragon 888، وشاشة أموليد 120 هرتز، وخصائص تركز على الألعاب، وقدرة شحن سريع هي الأفضل حاليًا والمزيد.

مواصفات Vivo iQOO 7

يأتي الهاتف مع شاشة أموليد مميزة بحجم 6.62 بوصة بجودة FHD+ ودقة بكسلات 1080 × 2400 بكسل بالإضافة إلى نسبة شاشة إلى جسم مميزة، ودعم لـ HDR10+، ومعدل تحديث 120 هرتز.

يعمل الهاتف على أحدث معالج رائد من شركة كوالكوم حاليًا وهو سناب دراجون 888 الذي يستند على ما يصل إلى 12 جيجابايت رام من طراز LPDDR5 مع مساحة تخزين داخلية 128 أو 256 جيجابايت.

يأتي الهاتف مع كاميرا ثلاثية خلفية تتكون من مستشعر أساسي بدقة 48 ميجابكسل وعدسة بورتريه بدقة 13 ميجابكسل تدعم التقريب البصري حتى x2 بجانب عدسة فائقة الاتساع بدقة 13 ميجابكسل.

هناك دعم لتصوير الفيديو بجودة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية، هناك كاميرا أمامية وحيدة بدقة 16 ميجابكسل.

يعمل الهاتف على بطارية سعتها 4000 مللي امبير عبارة عن خليتين كل واحدة سعتها 2000 مللي امبير، الميزة الأبرز هي أنها تدعم الشحن السريع بقدرة 120 واط عن طريق شاحن يأتي في الصندوق والتي تقول الشركة أنه يُمكنه شحن الهاتف في 15 دقيقة فقط! هل أنت مُدرك لكم التطور الهائل. ولكن التنازل الوحيد الذي يجب عليك قبوله هي أن الهاتف لا يدعم الشحن اللاسلكي.

لدينا نظام تشغيل أندرويد 11 الذي يعمل جنبًا إلى جنب مع واجهة المستخدم OriginOS وبالتأكيد لا يتواجد منفذ 3.5 ملم الخاص بسماعة الرأس لأنه هاتف رائد.

يأتي الهاتف بميزات مُخصصة للألعاب كما يحتوي على نظام تبريد داخلي من أجل التقليل من السخونة أثناء الألعاب، كما يدعم Wi-Fi 6 من أجل سرعات تحميل ورفع أعلى، كل هذا يصب في تجربة استخدام مثالية مدعومة بأقوى معالج أندرويد على الإطلاق.

سعر الهاتف

تم طرح iQOO 7 بثلاثة ألوان وهما الأسود والأزرق بالإضافة إلى إصدار خاص بتصميم مُستوحى من سيارات BMW. وإليكم الأسعار على النحو التالي:

  • 8 جيجابايت + 128 جيجابايت بسعر 568 دولار
  • 12 جيجابايت + 256 جيجابايت بسعر 648 دولار

سيتم استقبال الطلبات المُسبقة لشراء الهاتف ابتداءً من اليوم وسيتم طرحه للبيع بدايةً من 15 يناير. ومع ذلك، الإصدار الأسود وإصدار BMW هما المتوفرين فقط.

سيتم طرح الإصدار الأزرق للبيع في 19 يناير. سيستمتع أولئك الذين حجزوا الجهاز مسبقًا بمزايا مثل استبدال الشاشة مجانًا، وإمكانية التقسيط حتى 24 شهرًا، وضمان ممتد لمدة ستة أشهر، والمزيد.

هذه المواصفات بالتأكيد تجعل الهاتف من أبرز الأجهزة في الوقت الحالي والذي يأتي بمواصفات قد صعب أن نجدها في الهواتف الرائدة الأخرى لذا يبدو أن 2021 سيكون عام المنافسة المُحتدمة بين شركات هواتف الأندرويد.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo