ستحتوي جميع هواتف سلسلة iPhone 13 على كاميرات فائقة الاتساع مُحسنة

بعد أن نالت جميع هواتف سلسلة iPhone 12 إشادة كبيرة فيما يخص التصوير الفوتوغرافي، يبدو أن شركة Apple تستعد للاحتفاظ بها في عام 2021. وفقًا للتقارير، تعمل الشركة حاليًا على تطوير عدسة فائقة الاتساع مع فتحة f / 1.8 في جميع طرازات iPhone 13.

تتماشى هذه الأخبار الجديدة أيضًا مع تقرير سابق من محلل Apple الشهير Ming-Chi Kuo Kuo، الذي صنع لنفسه اسمًا في عالم التقنية من خلال تسريباته الدقيقة من Apple على مر السنين، حيث قال في نوفمبر من العام الماضي، أن جميع هواتف سلسلة iPhone 13 ستحتوي على هذه الكاميرا الجديدة والمحسنة.

ومع ذلك، ذكر تقرير Kuo أن الكاميرا الجديدة فائقة الاتساع ستأتي فقط في طرازي iPhone 13 Pro، بينما يقول تقرير اليوم إنها ستكون على جميع هواتف iPhone الأربعة. سيتعين علينا الانتظار ومعرفة من هو صاحب الأخبار الصحيحة، على الرغم من وجود سبب للاعتقاد بأن التسريبات الأحدث هي الأقرب إلى الصواب.

في العام الماضي، Apple قامت بتحسين الفتحة الخاصة بالعدسة فائقة الاتساع، حيث رفعتها من f / 1.8 إلى f / 1.6. بينما احتفظت الشركة بهذه التحديثات حصريًا لطرازات Pro في سلسلة ايفون 11، فإن جميع هواتف سلسلة 2020 احتوت على تلك العدسة الجديدة

iPhone 13 القياسي سينال نصيبه كذلك

نظرًا لأن هذه كانت المرة الأولى التي تطلق فيها Apple أربعة أجهزة مختلفة من ايفون، فمن المحتمل ألا تغير الشركة الاتجاه في المستقبل. يخبرنا هذا أيضًا أن طرازات iPhone 13 ستحتوي على الأرجح على فتحة f / 1.6 وذلك للعدسة الأساسية وf / 1.8 فيما يخص العدسة فائقة الاتساع.

حازت جميع هواتف العام الماضي وخاصةً iPhone 12 Pro، على استحسان واسع النطاق باعتبارها أفضل كاميرات الهواتف الذكية اليوم. حققت Apple هذا جزئيًا من خلال مستشعر f / 1.6 الجديد، والذي يوفر تصويرًا أفضل في ظروف الإضاءة المنخفضة.

كما سمح للشركة بجعل الوضع الليلي للكاميرا أكثر تنوعًا، وهي ميزة تحظى بتقدير كبير حقًا. إلى جانب التركيز القائم على LiDAR، تمتلك سلسلة iPhone 12 بالفعل بعضًا من أفضل كاميرات الهواتف الذكية في السوق اليوم.

الجدير بالذكر أنه كانت هناك تقارير عديدة تشير إلى أن هاتفي البرو في السلسلة القادمة قد يأتيان مع إصدار أكبر بمساحة تخزين داخلية تصل إلى 1 تيرابايت ويمكنك قراءة المزيد عن ذلك هنا.

المصدر: MacRumors

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo