iPhone 13 Pro و Pro Max سيأتيان أخيرًا مع شاشات 120 هرتز ProMotion

لقد مضى وقت طويل على إطلاق سلسلة iPhone 12 والآن كل الأنظار متجهة نحو سلسلة iPhone 13 القادمة والتي من المتوقع إطلاقها في سبتمبر 2021.

لقد شهدنا بالفعل سلسلة من التسريبات والشائعات حول سلسلة iPhone القادمة والآن يأتي أحدث تقرير من كوريا، حيث تخطط Apple لإطلاق هاتفين من سلسلة أجهزة آيفون القادمة مع شاشات OLED معدل تحديث 120 هرتز.

ستكون كُلًا من شركتي Samsung وLG هما المُوردين الرئيسيين لتلك اللوحات. إليك جميع التفاصيل فيما يخص أبرز التسريبات المتعلقة بالهواتف المنتظرة.

قد يأتي iPhone 13 مع شاشة أوليد 120 هرتز

وفقًا للتقرير، فإن iPhone 13 Pro وiPhone 13 Pro Max سيحزمان شاشة ProMotion بمعدل تحديث 120 هرتز. اقترح التقرير أيضًا أنه من المتوقع أن يتم إطلاق الإصدارات القياسية مثل iPhone 13 وiPhone 13 Mini مع شاشة LTPO.

ادعى المدون التقني الشهير جون بروسر عبر قناته على يوتيوب أن Apple تعمل في الوقت الحالي على الجيل التالي من أجهزة iPhone والذي سيكون بلا أي منافذ تمامًا.

يُقال إن مجموعة الهواتف الذكية القادمة لن يتم شحنها سوى عبر MagSafe فقط، وهو ما يوافق المعلومات التي تم تسريبها لأول مرة على تويتر. وفي الوقت نفسه، ذكر بروسر أن الشركة لا تخطط لتحويل جميع أجهزة iPhone إلى أجهزة لاسلكية تمامًا بدون أي منافذ.

MagSafe هو الحل الأوسط بين كبل lightening وبين عدم وجود أي منافذ في الأساس. إنه أيضًا الوسيلة الجديدة التي يمكن أن تُساير بها آبل الأمور إلى حد ما دون الاستسلام والرضوخ لطلب عالمي مثل USB-C، وهو ما أفادت به مصادر عديدة من داخل مقر الشركة التي تقع في كوبرتينو.

ادعى محلل شركة Apple، Ming-Chi Kuo في تقرير سابق أن الشركة لن تشهد أي مشكلة في جدول الإطلاق في عام 2021 وأن سلسلة iPhone 13 لن تواجه أي تأخير في الإطلاق ويُمكنك قراءة المزيد في ذلك السياق من هنا.

لذلك يمكننا أن نتوقع إطلاق iPhone 13 هذه المرة دون أي تأخير. قبل يومين، ادعى Jon Prosser أيضًا أن Apple تعمل على هاتف ذكي قابل للطي والذي سيصل بتصميم صدفي.

من المتوقع إطلاق الهاتف الذكي في عام 2022 أو 2023 حيث ستحتاج الشركة إلى مزيد من الوقت للبحث والتطوير.

المصادر: 1، 2

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo