قد يأتي iPhone 13 مع مساحة تخزين داخلية 1 تيرا بايت

iPhone XS الذي تم إطلاقه في عام 2018 كان أول هاتف ذكي من الشركة يأتي بسعة تخزين داخلية تبلغ 512 جيجابايت. حتى مع هواتف سلسلة iPhone 12 التي تم إطلاقها حديثًا، تظل سعة التخزين 512 جيجابايت هي أعلى خيارات التخزين الداخلية التي تقدمها الشركة. ولكن مقالتنا اليوم تتحدث عن سعة تخزين iPhone 13 المتوقعة.

ومع ذلك، يبدو أن هذا قد يتغير من العام المقبل. ألمح جون بروسر، الذي كان محقًا في الغالب عندما يتعلق الأمر بالتسريبات المتعلقة بشركة Apple، إلى أن طرازات iPhone 13 التي سيتم إطلاقها العام المقبل يمكن أن يكون لديها خيار التخزين الداخلي 1 تيرابايت.

تعد سعة التخزين 512 جيجابايت أيضًا أكثر من كافية للمستخدمين العاديين ولن يقوم أصلًا مُعظم المستخدمين بملئها. ومع ذلك، مع التقدم في تقنية التصوير الفوتوغرافي ومع تميز كاميرات الآيفون، تشغل الصور ومقاطع الفيديو مساحة تخزين أكبر وبالتأكيد للمستخدمين الذين يسجلون مقاطع الفيديو كثيرًا سيجدون خيار تخزين 1 تيرابايت كخيار مناسب لهم تمامًا.

حتى الآن، قامت شركة Apple بتقييد مستخدمي iPhone بتسجيل الفيديو بدقة 4K بمعدل 60 إطار في الثانية ولكن بالنسبة للهواتف الذكية من الجيل التالي، يمكن للشركة تقديم دعم لتسجيل الفيديو بدقة 8K، على غرار ما تقدمه سامسونج في سلسلة Galaxy S20.

في الآونة الأخيرة، تم الإبلاغ عن أن هواتف سلسلة iPhone 13 القادمة ستأتي مدعومة بمعالج Apple A15 Bionic والذي سيتم تصنيعه بواسطة شركة TSMC باستخدام دقة تصنيع تصل إلى خمسة نانومتر.

قبل ذلك، قيل إن الهاتف سيستمر في أن يأتي مع نوتش عريض أعلى الشاشة من أجل إيواء المستشعرات الأمامية ولكنه بالتأكيد سيكون أصغر من هواتف الجيل الحالي. مع تبقي حوالي عام كامل على إطلاق iPhone 13، من المتوقع أن نحصل على مزيد من التفاصيل في الأشهر المقبلة.

أخبار أخرى عن iPhone 13 من هنا وهنا

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo