ستتكون سلسلة iPhone 12 من أربعة هواتف، إليكم المواصفات الرئيسية والأسعار

أطلقت Apple للتو iPhone SE 2020 الشهر الماضي بتصميم هاتف iPhone 8 ومعالج جديد. والآن، نحن أمام تسريب هائل لسلسلة iPhone 12 القادمة. وبصرف النظر عن المواصفات الرئيسية، فإن الأسعار قد تم تغييرها أيضًا.

يأتي أحدث تسريب لـ iPhone 12 من Jon Prosser، وهو واحد من مُدوني Apple المعروفين. وفقًا لمصدره، ستطلق عملاقة التكنولوجيا الأمريكية أربعة أجهزة iPhone جديدة مقارنة بثلاثة أجهزة في العامين الماضيين.

تم سرد الموديلات الأربعة الجديدة لـ iPhone 12 على النحو التالي.

ستحتوي جميع أجهزة iPhone المذكورة أعلاه على شاشات OLED ونوتش أصغر من الجيل الحالي. سيستخدم النموذجان الأولان إطارًا من الألومنيوم، في حين من المتوقع أن تأتي طرازات Pro بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ مثل iPhone 11 Pro.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تشغيل جميع هذه الأجهزة الأربعة بواسطة مجموعة شرائح Apple A14 مع دعم اتصال 5G، ومع ذلك، ستعمل موديلات Pro فقط على شبكات mmWave.

أما بالنسبة للبصريات، فستتميز الموديلات الأرخص بإعداد الكاميرا المزدوجة، ولكن سيتم تجهيز المتغيرات Pro بكاميرا ثلاثية وماسح ضوئي LiDAR كما هو موجود في iPad Pro 2020.

أخيرًا وليس آخرًا، تم ذكر أسماء الرموز وأحجام الشاشة والأسعار الأمريكية المزعومة لنماذج iPhone 12 في القائمة أدناه.

  • ايفون 12 ميني – شاشة 5.4 بوصة – السعر المتوقع 650 دولار
  • ايفون 12 plus أو max – شاشة 6.1 بوصة – السعر المتوقع 750 دولار
  • ايفون 12 برو – شاشة 6.1 بوصة – السعر المتوقع 999 دولار
  • ايفون 12 برو ماكس – شاشة 6.7 بوصة – السعر المتوقع 1100 دولار

قد يتأخر إطلاق أجهزة iPhone 2020 بسبب انتشار فيروس كورونا. ومن المتوقع أن يتم كشف النقاب عنها في أكتوبر أو نوفمبر بدلاً من سبتمبر.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo