iPhone 12 سيكون أكثر هواتف 5G مبيعًا

أطلقت جميع شركات هواتف الأندرويد تقريبًا هواتف تدعم 5G خلال العام الحالي. لكن Apple قدمت أول هواتفها التي تدعم شبكات الجيل الخامس وهي سلسلة iPhone 12 قبل أيام قليلة فقط. كل التوقعات تشير إلى أن iPhone 12 سيكون هاتف 5G الأكثر مبيعًا في العالم من حيث الإيرادات في النصف الثاني من 2020 مُتفوقًا على Galaxy S20 Plus.

أصدرت شركة Strategy Analytics، إحدى الشركات التحليلية الرائدة، تقريرًا عن الهواتف الذكية 5G الأكثر مبيعًا من حيث الإيرادات للنصف الأول من عام 2020. ومن غير المستغرب أن تتصدر Samsung الرسم البياني بثلاثة أجهزة، تليها Huawei.

كما ترون من الصورة، يحتل Galaxy S20 Plus 5G المركز الأول بينما حصلGalaxy S20 Ultra 5G وGalaxy S20 5G على المركزين الثاني والثالث على التوالي. في حين يأتي في المركز الرابع والخامس كُلًا من Huawei P40 Pro وHuawei Mate 30 5G.

وفقًا للتقرير، Galaxy S20 Plus  حقق مبيعات كبيرة في أوروبا الغربية وكوريا الجنوبية وأمريكا الشمالية ومناطق أخرى. من ناحية أخرى، تم بيع هاتفي هواوي على نطاق واسع في موطن الشركة في الصين.

على الرغم من أن القائمة لا تتضمن أي جهاز آيفون في الوقت الحالي نظرًا لأن سلسلة iPhone 11 التي تم بيعها في النصف الأول من العام الحالي لا تدعم سوى 4G فقط، فمن المتوقع أن يكون هاتف ايفون 12 القياسي أكثر الأجهزة التي تدعم 5G تحقيقًا للمبيعات في النصف الأول من العام الحالي.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo