تسريب جديد يكشف مزايا مهمة في iPhone 12 Pro

كانت ومازالت سلسلة iPhone 12 محورًا للعديد من التسريبات في الأسابيع الماضية، بدايةً من مواصفاتها مُرورًا بمشكلات الإنتاج ووصولًا إلى مقاطع الفيديو الحية للهاتف. الأحدث في قائمة التسريبات التي لن تنتهي حتى إطلاق السلسلة رسميًا أمام أعين الجميع هو مقطع فيديو يظهر الظهر الخلفي لـ iPhone 12 Pro ، ويظهر واضحًا في الصورة مكان مستشعر LiDAR الجديد.

أيضًا، يشير تسريب آخر إلى أن سلسلة iPhone 12 دخلت حيز الإنتاج الفعلي هذا الأسبوع، وللأسف، فإن تواجد شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز يبدو أنه حلم لن يتحقق على الأقل في الهواتف التي سنراها هذا العام.

iPhone 12 Pro سيأتي بتطويرات محدودة

بدءًا من اللوحة الخلفية لـ iPhone 12 Pro والذي سيأتي مع شاشة بحجم 6.1 بوصة، تمت مشاركة فيديو قصير بواسطة حساب يُدعى EverythingApplePro على Twitter، حيث يظهر موضع مستشعر LiDAR بوضوح بالإضافة إلى الجوانب المسطحة وحواف الجهاز المختلفة.

يمكن أيضًا رؤية مساحة ملف الشحن اللاسلكي. يبدو أن التصميم مشابه لما فعلته Apple مع iPhone 4 وiPhone 5 اللذان كان لهما تصميم يُشبه الصندوق. يبدو إعداد الكاميرا الثلاثية، كما يظهر في الفيديو، مشابهًا تمامًا للموجود في iPhone 11 Pro وiPhone 11 Pro Max.

يبدو أن فتحة بطاقة SIM قد انتقلت إلى الجانب الأيمن من الهاتف. يشير هذا التسريب إلى أن شركة آبل ستقوم بتركيب مستشعر LiDAR في كل من طرازي Pro وليس فقطiPhone 12 Pro Max، كما ذكرت التسريبات السابقة، على الرغم من أن تسريبًا حديثًا أشار إلى أن كلا الطرازين Pro سيأتيان بهذه الميزة.

بالإضافة إلى ذلك، أضاف Jon Prosser تدوينة تُشير إلى أن هواتف سلسلة iPhone 12 دخلت حيز الإنتاج الضخم هذا الأسبوع ولن تأتي مع شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز كما كان يُعتقد في البداية. عوضًا عن ذلك ستأتي مع شاشات 60 هرتز أو 90 هرتز.

علاوة على ذلك، من المتوقع أن تأتي هواتف السلسلة مع دعم للشحن اللاسلكي، ويشير تقرير صادر عن ITHome إلى أن هذا سيكون الجيل الأول من أجهزة iPhone التي تأتي بمغناطيس قوي يُمكّن الهاتف من تحقيق الاستفادة القصوى عند وضعه على لوحة الشحن.

في أخبار أخرى، أعلنت Apple أنها ستُقيم حدث Time Flies في 15 سبتمبر حيث من المتوقع أن تكشف النقاب عن Apple Watch SE وApple Watch Series 6 وطرازين من iPad.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo