انفينيكس تُطلق Infinix Zero 8i مع مواصفات قوية وسعر مفاجأة

تم إطلاق هاتف ذكي جديد في الهند وهو Infinix Zero 8i. تم الكشف عن الهاتف المثير للإعجاب اليوم في الفئة المتوسطة حيث يأتي بسعر مُنافس جدًا وهو 200 دولار. تشمل الميزات الرئيسية لـ Zero 8i معدل تحديث 90 هرتز، وكاميرات أمامية مُزدوجة، ومجموعة شرائح متوسطة تمتاز بالأداء الجيد في الألعاب، وشحن سريع قوي جدًا. كما أنه يأتي مع كاميرا خلفية فريدة على شكل ماسة.

مواصفات Infinix Zero 8i

يحتوي Infinix Zero 8i على شاشة ضخمة يبلغ حجمها 6.85 بوصة بجودة Full HD+ ومعدل تحديث 90 هرتز وحساسية لمس تصل إلى 180 هرتز.

يعمل الهاتف على نظام تشغيل أندرويد 10 الذي يستند على واجهة مستخدم OS7 كما أن الهاتف لديه مستشعر بصمات للأصابع مثبت على جانب الهاتف وتحديدًا على زر الطاقة. تحتوي الفتحة المزدوجة الموجودة في أقصى يسار الشاشة على كاميرا أمامية أساسية بدقة 16 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل.

تتكون الكاميرا الخلفية من عدسة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل وعدسة فائقة الاتساع بدقة 8 ميجابكسل ومستشعري ماكرو وعمق بدقتي 2 ميجابكسل على التوالي، بالإضافة إلى فلاش LED رباعي.

تدعم الكاميرا الخلفية وضع تصوير ليلي متميز وميزة gyro-EIS الخاصة بتثبيت الفيديو، بجانب جودة تصوير فيديو فائقة بجودة 4K.

يعمل MediaTek Helio G90T على تزويد الجهاز بالطاقة بجانب ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت. يحتوي الهاتف على 128 جيجا بايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسيع عبر فتحة بطاقة microSD. يأتي الهاتف مع بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير وتدعم الشحن السريع بقدرة 33 واط.

سعر الهاتف هو 200 دولار وقد تم طرحه في الهند أولًا ولكن بالتأكيد بما أنه هاتف ذكي متوسط واعتادت انفينكس طرح جميع هواتفها بصفة عالمية، لذا يُمكننا توقع أن يتم طرح الهاتف في مختلف الأسواق بصفة تدريجية الفترة القادمة.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo