إطلاق Infinix S5 Pro في الهند في 18 فبراير

سوف يطلق على هاتف Infinix الذكي القادم والذي سيأتي مع كاميرا أمامية منبثقة اسم Infinix S5 Pro وسيتم إطلاق الهاتف الذكي في الهند في 18 فبراير، وقد أبلغت مصادر من داخل الشركة بهذا حصريًا. وهو ما يتوافق مع التقارير السابقة التي ذكرت أن الشركة تستعد لإطلاق هاتف ذكي جديد في الهند الشهر المقبل. بصرف النظر عن ذلك، فقد حصلنا أيضًا على معلومات تفصيلية عن المواصفات الأساسية للهاتف. من المتوقع أن يأتي Infinix S5 Pro سوف يحزم خلية بطارية بقدرة 4000 مللي أمبير، ومجموعة شرائح MediaTek غير معروفة بعد، ومستشعر لبصمات الأصابع مثبت في الجزء الخلفي للهاتف، ومقبس سماعة رأس بحجم 3.5 مم. بشكل منفصل، ظهرت أيضًا صورة مزعومة لـ Infinix S5 Pro عبر الإنترنت كما هو موضح أعلاه.

Infinix S5 Pro يأتي مع مواصفات ممتازة

تكشف الصورة أن الهاتف سيحتوي على شاشة عرض كاملة بدون أي نوتش على الإطلاق. سيتم وضع الكاميرا الذاتية المنبثقة، على الحافة العلوية، يمين الوسط. بالإضافة إلى ذلك، علمنا أيضًا أن الهاتف سوف يكون له إعداد كاميرا خلفي محاذاة رأسياً، مع وجود زر رفع الصوت وزر الطاقة في الحافة اليُمنى للهاتف. سيتم وضع منفذ USB وشبكة مكبرات الصوت ومقبس الصوت على الحافة السفلية للهاتف. من المؤكد أن هاتف بهذه المواصفات وبسعر من المتوقع أن يكون في المتناول، هو هاتف مثير للإعجاب بكل المقاييس.

يقال إنه سيتم طرح الهاتف المذكور بسعر أقل من 10000 روبية أي ما يعادل 140 دولار، مما يعني أنه يمكن أن يكون أرخص هاتف ذكي مع كاميرا أمامية منبثقة في الهند. من المرجح أن يأتي الهاتف مع شاشة LCD ودقة HD +. والجدير بالذكر أن هذا الهاتف سيكون الهاتف الثالث لسلسلة S5 من العلامة التجارية. والتي قد تم إطلاقها سابقًا مع هواتف Infinix S5 وInfinix S5 Lite، والتي تتوفر حاليًا بسعر 7999 روبية و8999 روبية على التوالي. هذا كل ما لدينا، في الوقت الحالي، سنتأكد من متابعة كل ما يتعلق بـ Infinix S5 Pro بمجرد ظهور المزيد من المعلومات.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

سنكون سعداء لعرض افكارك

      اضف تعليق

      Logo
      Login/Register access is temporary disabled