الكشف عن المواصفات الكاملة لـ Infinix Hot 10 قبل الإطلاق الرسمي غدًا

Infinix Hot 10 هو هاتف ذكي قادم من العلامة التجارية للهواتف الذكية المُحببة للجميع، والذي سيتم إطلاقه غدًا 21 سبتمبر. الآن وقبل الإطلاق، كشفت الشركة عن المواصفات الكاملة للجهاز جنبًا إلى جنب مع الصور الموجودة على الموقع الرسمي.

سيعمل الهاتف الذكي على معالج MediaTek Helio G70 مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 6 جيجابايت. يأتي هاتف Infinix Hot 10 مزودًا بكاميرا خلفية رباعية تشبه معظم الهواتف الذكية الأخرى. دعونا نلقي نظرة على باقي مواصفات وتفاصيل الجهاز.

مواصفات Infinix Hot 10

على غرار كل هاتف آخر يتم إطلاقه هذه الأيام، يتميز Infinix Hot 10 بشاشة حديثة بدون حواف مع ثقب صغير في الشاشة، والتي تسميها الشركة شاشة Infinity-O. الشاشة تأتي من طراز IPS LCD بدقة HD+ وبحجم 6.78 بوصة بدقة 720 × 1640 وثقب في الزاوية العلوية اليسرى.

يعمل الجهاز على معالج ثماني النواة وهو MediaTek Helio G70 مبني على دقة تصنيع 12 نانومتر. تتم معالجة المهام الرسومية على الجهاز بواسطة ARM Mali-G52 والتي تصل سرعتها إلى 820 ميجاهرتز. يتميز الهاتف بذاكرة وصول عشوائي بسعة 6 جيجابايت مقترنة بمساحة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجابايت جنبًا إلى جنب مع إمكانية توسيع مساحة التخزين الداخلية عبر فتحة بطاقة Micro-SD.

يتميز Infinix Hot 10 بكاميرا خلفية رباعية بما في ذلك كاميرا أساسية بدقة 16 ميجابكسل مصحوبة بعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل وعدسة AI. بالنسبة لصور السيلفي، هناك كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/1.8. الهاتف الذكي قادر على تسجيل مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

 يحتوي جهاز Hot 10 على بطارية ضخمة تبلغ سعتها 5200 مللي أمبير والتي تأتي مزودة بدعم للشحن السريع بقدرة 10 واط ويحتوي على منفذ micro-USB للشحن.

يوجد مستشعر بصمة الإصبع على الظهر الخلفي للجهاز، وهناك دعم لإلغاء قفل الهاتف عن طريق التعرف على الوجه أيضًا. على غرار أي جهاز آخر في السوق، يأتي هاتف انفينيكس المُنتظر مزودًا بشريحتي اتصال واتصال Wi-Fi. يتم تشغيله على نظام أندرويد 10 الذي يستند على واجهة المستخدم XOS 7 والذي يوفر ميزات استخدام ذكية إلى جانب أحدث ميزات أندرويد الأصلية.

سعر الهاتف

سيتم إطلاق Infinix Hot 10 في 21 سبتمبر في باكستان أولًا وسيتم طرحه للبيع بدءًا من 28 سبتمبر. سيتميز الهاتف الذكي بلمسة تصميمية جميلة تتمثل في ظهر خلفي مُتدرج وسيتم طرحه مع أربعة ألوان جذابة.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo