هواوي ستكشف رسميًا عن سلسلة Huawei P50 الشهر المقبل

لا يخفى على أحد أن هواوي تستعد لإطلاق سلسلة هواتفها الرائدة خلال الفترة القادمة وهي Huawei P50. كانت هذه الهواتف محورًا للعديد من التسريبات مؤخرًا، مع الأخذ في الاعتبار أننا نقرأ أخبارًا متعددة عنها على وتيرة منتظمة تقريبًا.

كشف مُدون تقني صيني مُختص بالتسريبات مؤخرًا عن وقت الإطلاق المحتمل لسلسلة Huawei P50. بصرف النظر عن هذا، لدينا المزيد من التفاصيل الأخرى، مثل ما هي الهواتف التي سيتم طرحها في سلسلة هواتف هواوي الرائدة المنتظرة وما هي مواصفاتها. لذا إليكم كل ما نعلمه حتى الآن:

إذا كنت تتابع آخر الأخبار التقنية بإستمرار، فأنت تعلم بالتأكيد أنه خلال الأشهر القليلة الماضية، واجهت هواوي وقتًا عصيبًا بسبب الحظر التجاري الأمريكي. لكن يبدو أن هذا الحظر لم يمنعهم من ممارسة نشاطاتهم المعتادة، وبالتالي تضع الشركة الصينية اللمسات الأخيرة من أجل إطلاق سلسلة P50.

انتهت هواوي بالفعل من تصميم سلسلة P50، والهواتف جاهزة للدخول في مرحلة الإنتاج الضخم. بخلاف الإصدار الأساسي سيكون هناك هاتفين آخرين وهما P50 Pro و P50 Pro Plus. تعتبر أبرز نقاط قوة هذه الهواتف والتي تجذب مئات الآلاف من المستخدمين لشراء تلك الأجهزة هي جودة الشاشة وجودة التصوير الفوتوغرافي بسبب الكاميرا الجيدة وقوة الأداء الجيدة التي يُقدمها المعالج.

مواصفات سلسلة Huawei P50

فيما يتعلق بإطلاق هذه الهواتف الذكية، قد تعلن Huawei عن سلسلة P50 في وقت ما بين 26 مارس إلى 28 مارس. إذا كان علينا أن نُدقق في تواريخ إطلاق جميع هواتف سلسلة P، فسنجد أنه تم الكشف عن جميعها في شهر مارس من كل عام.

تُشير أغلب التوقعات بأن سلسلة Huawei P50 ستأتي مع شاشات OLED، وستأتي مع أفضل معالج رائد للشركة وهو Kirin 9000 الذي يدعم Mate 40 Pro.

من المفترض أن يأتي طراز Huawei P50 الأساسي مع معالج Kirin 9000E، في حين أن P50 Pro و P50 Pro Plus سيأتيان مع معالج Kirin 9000.

كان يعتقد في وقت سابق أن جميع هواتف سلسلة Mate 40 من Huawei سيتم إطلاقها جميعًا مع معالج Kirin 9000، والذي لم يحدث للأسف بسبب الحظر التجاري الأمريكي مما أدى إلى إطلاق نسختي البرو فقط مع هذا المعالج بينما تم إطلاق الإصدار القياسي مع 9000E الأقل قوة.

من المتوقع أن تدعم جميع هواتف السلسلة الشحن السريع بقدرة 66 واط ولكن هذا ليس القرار النهائي حيث يُقال إن Huawei تخطط لتطوير تقنية شحن سريع بقدرة 135 واط وهو ما تمت مناقشته بالفعل في الاجتماع الداخلي للشركة.

حتى وقت كتابة تلك السطور، لا توجد أي معلومات موثوقة حول سعة بطارية كل هاتف في السلسلة، لذا سنقوم بتحديث هذه المقالة فور ورود أي تفاصيل جديدة.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo