Huawei P40 و P40 Pro يظهران على TENAA و EEC قبل الإطلاق الرسمي

يقال إن سلسلة Huawei P40 ستطلق الشهر المقبل في حدث في باريس. قبل ذلك، ظهر أن هناك هاتفين محتملين في هذه السلسلة، وهما هواوي النسخة الأساسية و Huawei P40 Pro، ظهروا على موقع الشهادات الصينية TENAA. تكشف قاعدة البيانات أن كلا من Huawei P40، برقم الطراز Huawei ANA-AN00 / ANA-TN00، و Huawei P40 Pro، برقم الطراز ELS-AN00 / ELS-TN00، سيأتيان مع اتصال 5G ، والذي لا يأتي بمثابة مفاجأة. وفي الوقت نفسه، تم رصد الهواتف في قاعدة بيانات شهادات EEC في روسيا، على الرغم من وجود أرقام طرز مختلفة. يزعم أن هاتف هواوي الأساسي مدرج برقم طراز ANA-NX9، بينما قد يأتي هاتف Huawei P40 Pro برقم طراز ELS-NX9. هذه هي كل المعلومات التي كشفت عنها مواقع التصديق في الوقت الحالي.

بشكل منفصل، ظهر هاتف Huawei P40 Lite E على موقع Geekbench المعياري. يمكن أن يكون الهاتف هو الإصدار الأرخص سعرًا في سلسلة P40. سيتم تشغيل Huawei P40 Lite E (مع رقم الطراز Huawei ART-L29) بواسطة مجموعة شرائح Hisilicon ثُمانية النواة 1.71 جيجا هرتز مقترنة بسعة 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. يعمل الهاتف بنظام Android 10 ويستطيع أن يسجل 1400 نقطة في الاختبار أحادي المركز و5307 نقطة في الاختبار متعدد النواة على موقع Geekbench.

Huawei P40 ، المواصفات

بالاعتماد على المواصفات، من المرجح أن يتم تشغيل هاتف هواوي الأساسي وHuawei P40 Pro بواسطة مجموعة شرائح Kirin 990 مع اتصال 5G. من المتوقع أن يتميز هاتف هواوي العادي بكاميرا سيلفي ثنائية الفتحات في الأمام وإعداد ثلاثي للكاميرا الخلفية في وحدة مستطيلة.

من ناحية أخرى، فإن هاتف Huawei P40 Pro سوف يأتي مع شاشة منحنية مع ثقب صغير طويل في أعلى الزاوية اليمنى. يقال إن الهاتف يأتي مع إعداد خماسي للكاميرا الخلفية، إلى جانب وحدة فلاش ثنائية اللون وعلامة تجارية لايكا. يميل الهاتف إلى أن يضم مستشعرًا أوليًا بدقة 52 ميجا بكسل مع فتحة f / 1.3، ومستشعر سينمائي بدقة 40 ميجا بكسل، ومستشعر بيرسكوب بدقة 8 ميجا بكسل مع تكبير بصري 10x، ومستشعر ToF ثلاثي الأبعاد.

الجدير بالذكر أن سلسلة الهواتف الرائدة سيتم إطلاقها خلال الشهر القادم، وفقًا لتقرير جديد. قال الرئيس التنفيذي لشركة Huawei ريتشارد يو في مقابلة مع الصحافة الفرنسية في مدينة Shenzhen الصنيني ، إن سلسلة الهواتف الذكية ستظهر لأول مرة في حدث في باريس. حيث سيتم إطلاق الهاتف الأساسي الرائد من الجيل التالي في نفس الوقت تقريبًا مثل سلفه ، أي في نهاية شهر مارس. للتذكير ، تم إطلاق سلسلة Huawei P30 على مستوى العالم هذا العام في 26 مارس.

بطاقة تعريف الهاتف

السعر المتوقع970 دولار
تاريخ الإطلاق المتوقع26 مارس 2020
المواصفات العامة8 جيجابايت رام + 256 جيجابايت مساحة تخزين داخلية
حالة الهاتفغير متوفر حاليًا

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

سنكون سعداء لعرض افكارك

      اضف تعليق

      Logo
      Login/Register access is temporary disabled