هواوي تعلن رسميًا عن Huawei P40 4G بسعر يتخطى 600 دولار

بعد مرور حوالي عام كامل على إطلاق سلسلة P40، قامت هواوي اليوم بالإعلان عن هاتف جديد يتبع تلك التشكيلة وهو Huawei P40 4G. يبدو واضحًا من الاسم أن الاختلاف الوحيد هو دعم الشبكات، حيث يأتي الإصدار الأساسي مع معالج يدعم 5G بينما تم الكشف عن إصدار 4G اليوم بمعالج كيرين 990، أما باقي المواصفات فهي نفسها في الهاتفين.

مواصفات Huawei P40 4G

تشمل باقي مواصفات هاتف P40 4G الجديد شاشة OLED بحجم 6.1 بوصة بجودة FHD+. يأتي الهاتف مع إصدار وحيد فقط والذي يتكون من 8 جيجابايت رام بجانب 128 جيجابايت مساحة تخزين داخلية قابلة للتوسيع عبر تركيب بطاقة Nano Memory.

 فيما يخص قدرات التصوير وهي التي يطمح إليها أي مستخدم عند شرائه لهاتف رائد من هواوي، يأتي الجهاز الجديد مع كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل بجانب عدسة تلي فوتو بدقة 8 ميجابكسل وتدعم تقريب بصري حقيقي حتى x3، ولدينا كذلك عدسة فائقة الاتساع بدقة 16 ميجابكسل.

من أجل التقاط صور سيلفي رائعة، لدينا كاميرا أمامية وحيدة بدقة 32 ميجابكسل والتي تدعم تصوير الفيديو بجودة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية.

يأتي الهاتف مع نفس البطارية المتواضعة البالغة سعتها 3800 مللي امبير والتي تدعم الشحن السريع بقدرة 22.5 واط، باقي المواصفات تتمثل في وجود مستشعر بصمات أصابع تحت الشاشة، ولا يوجد منفذ 3.5 ملم، الهاتف مقاوم للماء والغبار وحاصل على معيار IP53.

حددت الشركة سعر Huawei P40 4G مقابل 618 دولار ولا نعلم في الحقيقة ما هو سبب إصدار هذا الهاتف وما إذا كان أحد سيدفع هذا المبلغ في هاتف رائد ولكن توجد العديد من الأجهزة الأخرى التي هي أفضل منه بالتأكيد وتُقدم قيمة أعلى مقابل السعر المدفوع.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo