سلسلة Huawei Nova 8 تصل الشهر القادم إليكم كل ما نعرفه عنها

يبدو بأن هواوي ستنشط كثيرًا خلال الفترة المقبلة حيث تعمل حاليًا من أجل إطلاق سلسلة نوفا 8 القادمة. قد تقدم الشركة ثلاثة طرز على الأقل في السلسلة المُحببة لعشاق هواوي بما في ذلك Huawei Nova 8 SE و Huawei Nova 8 و Huawei Nova 8 Pro.

الآن، ظهر تسريب جديد على الإنترنت يكشف عن موعد إطلاق السلسلة القادمة. دعنا نلقي نظرة فاحصة على تاريخ الإطلاق الذي تم تسريبه والمواصفات والسعر وكل تفاصيل عائلة نوفا الجديدة.

قد تقوم هواوي بإطلاق سلسلة Nova 8 في الصين الشهر المقبل. حيث ذكرت مصادرنا الخاصة أنه سيتم إطلاق الهواتف في شهر نوفمبر ولكن المواصفات غير معروفة بعد. ومع ذلك، تشير التقارير السابقة إلى أن سنرى ثلاثة هواتف وهم Nova 8 SE و Nova 8 و Nova 8 Pro.

سيكون Huawei Nova 8 SE هو الهاتف الأساسي في السلسلة. قد يأتي الهاتف الذكي القادم مع معالج MediaTek Dimensity 800. يمكن أن يحتوي الهاتف على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و128 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية. قد يأتي الهاتف بسعر يبدأ من 420 دولار.

قد يحتوي Huawei Nova 8 على معالج Dimensity 820. يمكن أن يأتي الهاتف بشاشة OLED بمعدل تحديث 90 هرتز وسيكون سعره في حدود 495 دولار.

Nova 8 Pro سيأتي كذلك مع شاشة OLED ذات حافة منحنية مع ثقب في الشاشة من أجل إيواء الكاميرا الأمامية. قد يدعم الهاتف معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. ستأتي نسخة البرو مع معالج قوي وهو MediaTek Dimensity 1000 Plus. قد يكون سعر الهاتف 600 دولار.

ستدعم هذه الهواتف بالتأكيد شبكات 5G وستأتي مع نظام تشغيل أندرويد 10 مُثبت مُسبقًا وبالتأكيد ستدعم قدرات شحن سريع مميزة لا تقل عن 40 واط، قد يتواجد منفذ 3.5 ملم في إصدار SE فقط، وكذلك لا توجد خدمات جوجل وسيتم الاعتماد بدلًا منها على خدمات هواوي إلى حين إشعار آخر.

الجدير بالذكر أن عائلة هواتف نوفا تحتل مكانة كبيرة في قلوب محبين هواوي وذلك لأنها دائمًا ما تأتي مع هواتف تقدم قيمة سعرية ممتازة للعميل.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo