هواوي تُسابق الزمن من أجل إطلاق Huawei Mate X2

يبدو أن شركة Huawei تستعد لإطلاق هاتف ذكي جديد قابل للطي وهو Huawei Mate X2. والذي سيكون خليفة الهاتف الأصلي القابل للطي الذي تم إطلاقه في السابق. تم الآن رصد الهاتف الذكي المزعوم على موقع TENAA الصيني وتم أيضًا الكشف عن بعض ميزات الهاتف.

وفقًا لما صرّح به مصدر صيني، تم إدراج الهاتف الذكي برقمي طراز TET-AN00 وTET-AN10. في وقت سابق، ظهر الهاتف الذكي الذي يحمل نفس أرقام الطراز على موقع 3C وهو موقع شهادات صيني يجب على أي هاتف سيتم إطلاقه قريبًا أن يُدرج عليه.

من المتوقع أن يأتي Huawei Mate X2 القادم مع دعم 5G بجانب دعم خارق للشحن السريع يصل إلى 66 واط. وفي الوقت نفسه، إلى جانب الهاتف القابل للطي، هناك هاتف آخر من هواوي تم رصده في قائمة TENAA.

يشير التقرير إلى أنه تم إدراج هاتف ذكي آخر يحمل رقم الطراز CDL-AN50 على موقع TENAA الإلكتروني. تلقى هاتف Huawei Mate X2 المزعوم بأرقام طرازي TET-AN00 وTET-AN10 شهادات TENAA منذ أربعة أيام.

زعمت القائمة أيضًا أن الهاتف الذكي الآخر سيصل مع دعم تركيب شريحتين SIM ودعم 5G ولكن للأسف لم يتم الكشف عن أي شيء عن مواصفات الشاشة والكاميرا وبطارية الهاتف.

مواصفات Huawei Mate X2

وفقًا للمعلومات المتوفرة في الصين، من المتوقع أن تكون أرقام الطراز المدرجة في TENAA تابعة لـ Huawei Mate X2. من المفترض أن يدعم الهاتف الذكي ميزة عرض المُحتوى المزدوجة الموجودة في Samsung Galaxy Z Fold 2.

يشير التقرير أيضًا إلى أن الهاتف قد يأتي مُزودًا بشاشة بمعدل تحديث 120 هرتز وسيتم تشغيله بواسطة معالج HiSilicon Kirin 9000 والذي يدعم Huawei Mate 40 Pro. فيما يخص خيارات الاتصال، يُشاع أن الهاتف القابل للطي القادم سيُقدم دعم لـ Wi-Fi 6 وBluetooth 5.1.

سيكون هناك مستشعر لبصمات الأصابع مثبت على جانب الهاتف وتحديدًا زر الطاقة. يقال إن Huawei Mate X2 سيأتي مع نظام تشغيل أندرويد 10 مُثبت مُسبقًا مُستندًا على واجهة مستخدم EMUI 11.

بجانب ظهور هاتف X2، هناك هاتف آخر من هواوي كذلك تم اكتشافه على موقع TENAA. ظهر الهاتف الذكي برقم طراز CDL-AN50 ويدعم أيضًا شبكات 5G.

لا يوجد دليل على اسم الهاتف، لكن قائمة TENAA كشفت أن الهاتف سيحتوي على شاشة بحجم 6.5 بوصة وسيأتي بأبعاد 162.31 × 75.0 × 8.58 ملم. تشير القائمة أيضًا إلى أن الهاتف سيتم تزويده ببطارية تبلغ سعتها 3900 مللي أمبير ويوفر دعمًا لتركيب بطاقتي SIM.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo