تسريبات تكشف أن Huawei Mate 40 سيأتي مع كاميرا خماسية

تم رصد Huawei Mate 40 مؤخرًا في صورة جديدة تم تسريبها. سيكون الجهاز الجديد هو الهاتف الرائد الأحدث لشركة التكنولوجيا الصينية العملاقة، والذي يظهر في الصورة مع تصميم يعرض إعداد الكاميرا الخلفية إلى جانب شاشة منحنية.

بالنظر إلى الصورة المُسربة، سيتميز Huawei Mate 40 بإعداد خماسي للكاميرا الخلفية في الخلف في وحدة دائرية. حيث سيشبه نظام الكاميرا الدائري هذا الإعداد الموجود في سلسلة Mate 30 ويتوافق أيضًا مع العديد من التسريبات التصميمية التي تناولناها سابقًا.

بالانتقال إلى الجهة الأمامية، يمكن ملاحظة شاشة كاملة بدون وجود ثقب أو كاميرا أمامية منبثقة. قد يعني هذا أن Mate 40 سيكون أول هاتف ذكي من Huawei يتميز بكاميرا تحت الشاشة.

جانب آخر مثير للاهتمام فيما يتعلق بالصورة التي تم تسريبها وهي الشاشة. من المُتوقع أن يتميز Mate 40 بشاشة كبيرة منحنية، والتي تتميز بنوتش وحافة سفلية لا يمكن تمييزهما بسبب صغر حجمهما. تقترب الشاشة من جوانب الجهاز وهي منحنية حول الحواف. يوجد أيضًا منفذ USB من النوع C في الأسفل، يحيط به مُكبر صوت ستيريو، وفتحة لبطاقة SIM.

لسوء الحظ، لا تزال هذه الصورة مُجرد تسريب، وقد تحتمل الصواب أو الخطأ. لم تقدم هواوي حتى الآن أي تفاصيل رسمية بشأن الهاتف الرائد القادم، لكن ترقبوا، حيث من المتوقع وصول المزيد من المعلومات في الأسابيع القليلة القادمة ونحن بالفعل انفردنا بمواصفات وسعر الهاتف منذ فترة كبيرة.

الجدير بالذكر أن السوق الآسيوية وخصوصًا الصينية والهندية تشهد منافسة كبيرة في الوقت الحالي بسبب صدور بعض الهواتف المتميزة في الفترة الأخيرة مثل Infinix Note 7 الذي يأتي بسعر مناسب لجميع الناس. وبالتأكيد لا ننسى ريلمي والتي تسعى لإثبات حضورها في تلك السوق صعبة المراس حيث قامت بإطلاق سلسلة Realme 6.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo