شهر مزدحم: سيتم إطلاق سلسلة Huawei Mate 40 يوم 22 أكتوبر

كانت الأمور هادئة نسبيًا حول Huawei Mate 40 وHuawei Mate 40 Pro لأسباب واضحة تتعلق بأن هواوي تُحارب على جبهات كثيرة. ومع ذلك، ما زلنا نتوقع إطلاق سلسلة الهواتف الرائدة المُنتظرة في وقت ما هذا الشهر، ويدعي أحد الأشخاص على تويتر أنه يعرف بالضبط متى سيحدث ذلك.

وفقًا لأحد المدونين التقنيين الصينين الذي يشتهر ببعض المصداقية، يمكن أن تقوم Huawei بالكشف عن سلسلة Mate 40 رسميًا في 22 أكتوبر. ستبدأ مرحلة الحجز المُسبق في الصين نفس يوم الإعلان حتى 30 أكتوبر.

لسوء الحظ، لم تكشف تلك التغريدة عن تاريخ الإطلاق العالمي لتلك الهواتف المرتقبة.

من أجل المصداقية، لم يتلق مواصفات برو أي معلومات جديدة من هواوي بخصوص حدث الإطلاق، لذلك لا تأخذوا ذلك التوقيت على محمل الجد حتى أن تُصدر هواوي بيان رسمي.

ولكن رسميًا، بعد تأخير لبضعة أسابيع عن السنوات السابقة، أعلنت هواوي أخيرًا عن تاريخ إطلاق سلسلة هواتفها الذكية الرائدة الجديدة Mate 40. سيتم الكشف عن هذه الهواتف رسميًا في 22 أكتوبر الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت السعودية والخامسة والنصف ومساءً بتوقيت الهند والثانية ظُهرًا بتوقيت القاهرة. سيتم بث الحدث عبر منصات هواوي المختلفة مثل فيسبوك ويوتيوب.

Huawei Mate 40 Pro: الأخير من نوعه

بينما نحن متحمسون لرؤية ما سيقدمه Mate 40 Pro، فإننا على يقين من أنه لن يكون لديه أي تطبيقات Google على متنه. نعلم أيضًا أن هذا سيكون آخر هاتف ذكي من Huawei يشتمل على معالج Kirin، حيث أن الحظر المفروض على هواوي في الفترة الحالية يمنع الشركة حتى من إنتاج معالجاتها الخاصة بها.

بطريقة ما، Huawei Mate 40 Pro يُعد هو الأخير من نوعه. بحلول هذا الوقت من العام المقبل، ما لم يحدث تغيير جذري بشكل مُفاجئ، لن تكون هواتف Huawei مثل نسخة البرو. لن تكون هناك معالجات Kirin ومن المحتمل ألا يكون هناك نظام تشغيل أندرويد في الأساس، ناهيك عن تطبيقات Google.

بمجرد أن نعرف المزيد من التفاصيل عن هواتف سلسلة ميت 40 بشكل مؤكد، سنوافيكم بكل التفاصيل بالتأكيد.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo