قد لا يتم طرح سلسلة Huawei Mate 40 للبيع حتى العام المقبل

سلسلة Mate 40 على وشك الإطلاق قريبًا جدًا، لكن مجموعة هواتف Huawei الرائدة قد تصل الأسواق في وقت متأخر عما هو متوقع. وفقًا لتغريدة من مصدر موثوق، قد لا يتم طرح أجهزة Huawei الرئيسية القادمة في أيدي المشترين حتى العام المقبل.

الهواتف المؤكدة حتى الآن:

تأتي المعلومات من المُدون التقني المعروف Evan Blass الذي كشف المعلومات في تغريدة في الأمس. هل هذا يعني أن الهاتف لن يتم إطلاقه هذا العام؟ لا. أوضح إيفان في رد أن المقصود في التغريدة هو موعد توفر الهواتف في محلات البيع بالتجزئة، وهو ما لن يؤثر إطلاقًا على موعد الإطلاق والذي يُتوقع أن يكون خلال الشهر القادم.

من المهم أيضًا ملاحظة أنه قد يتم إطلاق الجهاز وبيعه هذا العام في الصين ولكن ليس في الأسواق الأخرى. لم يحدد إيفان في تغريدته لكن يبدو أن الإطلاق العالمي للجهاز سيكون خلال العام القادم، بينما سيتم طرحه في الأسواق الصينية هذا العام.

في الأسبوع الماضي، تم إبلاغنا بأن Huawei خفضت استيراد مكونات Mate 40 بنسبة 30 ٪ على ما يبدو، تتوقع الشركة أن تكون المبيعات أقل هذا العام وقررت اتخاذ الاحتياطات من أجل تقليل الخسائر في الأرباح بأكبر صورة مُمكنة.

سلسلة Mate 40 لن تأتي مع خدمات جوجل كما اعتدنا في الفترة الأخيرة ولكن مع Huawei Mobile Services نتيجة الحظر الأمريكي. سيتم تشغيل سلسلة Mate 40 بواسطة معالج Kirin 9000، وستأتي مع شاشات منحنية، وكاميرات خلفية رباعية على شكل دائري، بالإضافة إلى دعم للشحن السريع لن يقل عن 40 واط.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo