الكشف عن مواصفات Huawei Mate 40 Pro Plus بالإضافة لصور حية

تستعد شركة Huawei لإطلاق سلسلة Mate 40 في الصين وقد صادفنا العديد من التسريبات الكثيرة خلال الفترة الماضية حول مجموعة الهواتف الرائدة المُنتظرة. يشير تقرير حديث أيضًا إلى أن الشركة تخطط بأن تقوم كشف الهاتف في حدث سيُقام في 22 أكتوبر. ظهرت الآن صورة حية لصندوق البيع بالتجزئة لـ Huawei Mate 40 Pro Plus كما نجحنا في الحصول على بعض المواصفات الرئيسية للهاتف.

وفقًا للصورة المعروضة، يُظهر صندوق البيع بالتجزئة Huawei Mat 40 Pro Plus مزودًا بذاكرة وصول عشوائي سعتها 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت. يأتي الهاتف الذكي مزودًا باتصال 5G وسيكون متاحًا للبيع فقط في السوق الرئيسي للشركة وهو للصين. يوجد أيضًا ملصق “ليس للبيع” على صندوق البيع بالتجزئة مما يعني أنه قد يتم إعطاؤه للمراجعين التقنيين لاختبار الجهاز.

بدأت الشركة أيضًا في الترويج لمجموعة الهواتف القادمة وشاركت مجموعة من الفيديوهات القصيرة على حسابها الرسمي على Weibo. من المتوقع أن تأتي هواتف ميت 40 مع شاشات تدعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

تشير الشائعات أيضًا إلى أن Mate 40 Pro Plus قد يصل مع شاشة تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. Huawei Mate 40 Pro من المتوقع أن يأتي مع معالج Kirin 9000 على أساس دقة تصنيع تصل إلى 5 نانومتر. كما أكد إعلان تشويقي حديث أن الهاتف سيحتوي على كاميرا خلفية مُثمنة الأضلاع. إلى جانب ذلك، من المتوقع أيضًا أن يأتي جهاز Mate 40 مع دعم الشحن السريع بقدرة 66 واط وسيعمل على واجهة مستخدم EMUI 11 ولكن بدون دعم لخدمات جوجل بالتأكيد.

لن نضطر إلى الانتظار طويلًا حتى رؤية الصور الحقيقية للهاتف، انضموا إلينا في تغطية حصرية للحدث الذي سيُقام بعد أقل من أسبوع من الآن.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo