طفرة كبيرة: Huawei Mate 40 Pro قد يأتي مع ست كاميرات خلفية

اقترب موعد إطلاق سلسلة Huawei Mate 40، حيث تم تحديد تاريخ 22 أكتوبر من أجل إقامة حدث الكشف عن السلسلة. ستتضمن أحدث مجموعة للهواتف الرائدة للشركة ثلاثة هواتف وهم: Mate 40 و Mate 40 Pro و Mate 40 Pro Plus. الآن، يشير تقرير جديد إلى أن الجهاز المميز Mate 40 Pro قد يأتي مع إعداد سداسي للكاميرا الخلفية.

في الآونة الأخيرة، أصدرت Huawei صورة ترويجية دعائية رسمية في الصين. قدمت لمحة عن الجهاز كصورة ظلية مع وحدة كاميرا خلفية ثُمانية الشكل. ومع ذلك، شارك أحد المهتمين الصينين بالتسريبات المعروفين صورة أوضح ومحسّنة من تلك الصورة مع التركيز على وحدة الكاميرا. ربما كانت هذه الصورة لأحد إصدارات Pro الأعلى التي تضم ست كاميرات في الخلف.

في الوقت الحالي، مواصفات كاميرا Huawei Mate 40 Pro ونسخة البلس غير معروفة حاليًا، على الرغم من أن نفس المصدر يعتقد أن تلك الكاميرا السُداسية قد تأتي مع كاميرا أساسية وتحديدًا مستشعر بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بيرسكوب تلي فوتو واحدة على الأقل. علاوة على ذلك، شارك المسرب أيضًا صورة أخرى على Twitter، والتي ذكرت أن نسخة البرو وMate 40 Pro Plus سيأتيان مع دعم تصوير فيديو خُرافي ويدعم العديد من المزايا الاحترافية.

وذكر نفس المصدر أيضًا أنه مع كلا الهاتفين، أنت لست مُضطرًا بعد إلى شراء كاميرا احترافية وحملها معك في كل مكان، مع كاميرا نُسختي البرو، ستحصل على نتائج مُذهلة مُماثلة، لسوء الحظ، لا تزال هذه المعلومات غير مؤكدة في الوقت الحالي. لذا لا تأخذ ذلك الخبر على محمل الجد، ما زال أمامنا أسبوع فقط من الآن قبل أن يتم الإطلاق الرسمي، لذا طوال تلك الفترة سنوافيكم بكل التفاصيل والاخبار المُتعلقة بالهواتف الرائدة المُنتظرة.

المصدر

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo