الآن نحن نعرف مواصفات Huawei Mate 40 Pro

تستعد شركة Huawei لإطلاق سلسلة هواتفها الذكية الرائدة Huawei Mate 40. سيتم الكشف عن تشكيلة Huawei Mate 40 في 22 أكتوبر، والتي لن تكون بعيدة جدًا عن الآن. ومع ذلك، فإن هذا بالتأكيد لم يمنع الشائعات من الظهور. قبل الإطلاق، ظهرت المواصفات الخاصة بـ Huawei Mate 40 Pro، والتي تعطينا فكرة عملية عما يمكن توقعه من الهاتف الرائد القادم. يُمكنكم إلقاء نظرة عليها الآن.

مواصفات Huawei Mate 40 Pro

وفقًا للتقرير، Huawei Mate 40 Pro سيحتوي على شاشة OLED بحجم 6.76 بوصة بدقة 2772 × 1344 بكسل وبكثافة بكسلات 456 بكسل لكل بوصة. سيأتي الجهاز بفتحة ثقب مزدوجة من أجل إيواء الكاميرا الأمامية، والتي ستكون موجودة في الزاوية اليسرى العليا من شاشة الجهاز. معدل التحديث الفعلي للشاشة غير معروف حاليًا. سيأتي الجهاز باللونين الأسود والفضي.

تحت الغطاء، سيأتي Huawei Mate 40 Pro مزودًا بمعالج Kirin 9000 ثماني النواة الذي صممته هواوي، والذي سيعتمد على دقة تصنيع 5 نانومتر. يوجد دعم 5G بالتأكيد. يدعي التقرير أيضًا أن Huawei Mate 40 Pro سيأتي في نسخة واحدة فقط، والتي ستحتوي على 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و256 جيجابايت مساحة تخزين داخلية وسيتم طرحها في أوروبا. ولكن هناك نسخة 12 جيجابايت ستكون حصرية فقط للسوق الأم وهو الصين.

فيما يتعلق بالتصوير الفوتوغرافي، يقال إن هاتف البرو سيأتي مع كاميرا خلفية ثلاثية تتكون من مستشعر أساسي بدقة 50 ميجابكسل بفتحة f/1.9، وكاميرا فائقة الاتساع بدقة 20 ميجابكسل بفتحة f/1.8، وكاميرا بيرسكوب تلي فوتو بدقة 12 ميجابكسل تدعم زووم بصري حقيقي حتى x5. سيأتي إصدار البرو مُزودًا بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة f/2.4 ومستشعر عمق ثلاثي الأبعاد.

بالنسبة لبطارية الجهاز، فإن سيأتي مُزودًا ببطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير، والتي ستدعم شحن سريع خارق يصل إلى 65 عبر منفذ شحن USB من النوع C. سوف يدعم الجهاز الشحن اللاسلكي أيضًا.

بقدر ما يتعلق الأمر بنظام التشغيل، يقال إن Mate 40 Pro سيعمل على نظام تشغيل أندرويد 10 مُستندًا على واجهة مستخدم EMUI 11 الخاص بالشركة. تشمل الميزات الأخرى Bluetooth 5.2 وNFC وWi-Fi 6.

هناك نسخة أخرى في تلك السلسلة وهي النسخة الأكثر تميزًا وقوة وهي Huawei Mate 40 Pro Plus، انفردنا ونجحنا في الحصول على بعض مواصفات الهاتف الرائع وبعض الصور الخاص به كذلك، يمكنكم الاطلاع على كل التفاصيل هنا.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo