تسريب جديد لسلسلة Huawei Mate 40 يكشف تفاصيل الكاميرا الأمامية

في العام الماضي، أطلقت Huawei سلسلة Mate 30 في سبتمبر. ومع ذلك، لا توجد أي كلمة رسمية حتى الآن بشأن تاريخ إطلاق سلسلة Huawei Mate 40. وفي الوقت نفسه، هناك شائعات تصدر بنشاط تتعلق بنشر معلومات عن مواصفات وميزات هواتف سلسلة Mate 40. اليوم، سرب أحد المدونين الصينيين معلومات عن الكاميرات الأمامية لسلسلة Mate 40.

ادعى ذلك المصدر في البداية أن التشكيلة الرئيسية لـ Mate 40 ستشمل ثلاثة هواتف، وهي Mate 40 وMate 40 Pro وMate 40 Pro Plus. لقد علم من مصادر سلسلة التوريد أن جهاز Mate 40 سيحتوي على كاميرا واحدة في المقدمة.

وفيما يخص Mate 40 Pro و Mate 40 Pro Plus، فمن المرجح أن تحتوي هذه الهواتف على ثقوب صغيرة في شاشاتها لإيواء الكاميرا الأمامية المزدوجة. سيتضمن إعداد الصورة الذاتية المزدوجة لطرازات البرو مستشعر أساسي وهو Sony IMX588 والكاميرا الثانية هي Sony IMX516، وهي عبارة عن مستشعر ToF.

مواصفات Huawei Mate 40

وكشف الموقع أيضًا أن سلسلة Huawei Mate 40 ستأتي مع عدسة Sony IMX700. وتحديدًا مستشعر 50 ميجابكسل الذي قدمته Honor في هاتفها الرائد Honor 30 Pro Plus. كشف تسريب حديث عن تصميم الكاميرا الخلفية لجهاز Mate 40 Pro. وقد أظهر أنه سيكون به وحدة كاميرا دائرية. زعمت التقارير أن جهاز Mate 40 Pro سيحتوي على نظام رباعي الكاميرات، في حين أن جهاز Mate 40 العادي سيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية.

من المتوقع أن يتم تشغيل سلسلة Huawei Mate 40 بواسطة معالجات Kirin 9000E وKirin 9000. من المحتمل أن يكون الهاتف القياسي مزودًا بمعالج Kirin 9000E الذي يُقال إنه إصدار أقوى من معالج Kirin 990 5G.

يمكن أن يشتمل كل من Mate 40 Pro وMate 40 Pro Plus على معالج Kirin 9000 الذي تمت ترقيته بالكامل. لا يزال من غير الواضح ما إذا كانت Huawei ستعلن عن سلسلة Mate 40 في هذا الشهر أو أكتوبر. كانت هناك تقرير من الصين الشهر الماضي زعمت أن سلسلة Mate 40 قد تصبح رسمية في نهاية شهر أكتوبر.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x
مواصفات برو
Logo