Honor 30S سيأتي مع كاميرا خلفية رباعية، ومعالج Kirin 820

يقال إن مجموعة Honor الرئيسية الجديدة المسماة سلسلة Honor 30 سيُكشف النقاب عنها بحلول نهاية هذا الشهر في الصين. من المتوقع أن تشهد التشكيلة تواجد هاتف Honor 30 الأساسي ونسخة Pro. عادةً، تُطلق Honor أيضًا إصدارًا متوسط المدى في سلسلته الرائدة الجديدة، وهذه المرة يمكن أن يطلق عليه Honor 30S. علمنا بعض المعلومات الحصرية حول مواصفات Honor 30S التي تتضمن إعداد الكاميرا والمعالج ودعم الشحن السريع.

“من المتوقع أن يكون Honor 30S هاتفًا متوسط المدى في سلسلة Honor 30 بمواصفات مثل معالج Kirin 820 5G وكاميرا خلفية رباعية وشحن سريع بقدرة 40 واط”

GSMArena

وفقًا للتقرير، يبدو أن هاتف Honor 30S سيكون مزودًا بمجموعة كاميرا رباعية في الخلف. أشارت تسريبات سابقة أن وحدة الكاميرا الخلفية ستأتي على شكل مستطيل ولكن لم يكن من الواضح عدد الكاميرات التي بداخلها. يبدو الإعداد مشابهًا تمامًا لهاتف Honor V30، الهاتف الرائد الحالي للعلامة التجارية. ومع ذلك، من غير المعروف حاليًا ما هي جميع مستشعرات الكاميرا التي سيتم استخدامها في الهاتف.

مواصفات Honor 30S

وقال التقرير، مثل النسخة القياسية للهاتف، سيكون جهاز Honor 30S جاهزًا أيضًا لشبكات الجيل الخامس، وذلك بفضل مجموعة شرائح Kirin 820 الجديدة، والتي تعد أول مجموعة شرائح 5G متوسطة المدى من Huawei. والتي يمكنها التنافس بقوة مع Snapdragon 765 و 765G. بصرف النظر عن ذلك، يشير التقرير أيضًا إلى أنه يمكننا توقع أن يأتي الهاتف مع دعم للشحن السريع بقدرة 40 واط.

يُمكن للهاتف القادم أن يأتي مع مستشعر بصمة مثبت على الجانب مثل Honor 20S. بصرف النظر عن ذلك، هناك القليل جدًا من المعلومات المتاحة عن الجهاز على الرغم من أنه يمكننا أن نستنتج من سعر Honor 20S أن Honor 30S من الممكن أن يأتي بسعر مماثل وهو 19 ألف روبية وهو ما يُعادل 255 دولار.

فيما يتعلق بـ Honor 30 Pro وHonor 30، يمكننا فقط تخمين ما سيكون عليه الوضع الداخلي. إذا كانت سلسلة Honor 20 هي مقياس توقع بالنسبة لنا، يمكننا أن نفترض أن سلسلة Honor 30 سيتم تشغيلها بأحدث مجموعة شرائح وهي Kirin 990 مع احتمال كبير أن تأتي الشاشة بثقب صغير يأوي بداخله الكاميرا الأمامية وربما أيضًا شاشة بمعدل تحديث أعلى.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

1 Comment
  1. This is article you shared great information i have read it thanks for giving
    such a excellent Blog.
    King regards,
    Mead Dencker

    اضف تعليق

    Logo
    Login/Register access is temporary disabled