Galaxy S20 يستهلك 600 ميجابايت في الدقيقة أثناء تسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K

قد يكون ذلك أمرًا حزينًا نوعًا ما للذين يتطلعون إلى تسجيل لقطات بدقة 8K على Samsung Galaxy S20، حيث كشفت شركة تصنيع الهواتف الكورية الجنوبية أن تسجيل مقاطع الفيديو بهذه الدقة سيشغل حوالي 600 ميجابايت من مساحة التخزين الداخلية الخاصة بالهاتف.

بمعنى آخر، من المحتمل أن يتفاجأ الأشخاص الذين يسجلون مقاطع فيديو بدقة 8K للحصول على أقصى جودة فائقة، بنفاذ مساحة التخزين على الهاتف في لمح البصر. أثناء التحدث إلى The Verge، قالت Samsung إن مقطع فيديو مسجل مدته خمس دقائق بدقة 8K سيستهلك حوالي 3 جيجابايت من مساحة التخزين الخاصة بالهاتف.

Galaxy S20 ومعضلة المساحة الداخلية

لا تعد مساحة التخزين المحدودة التحدي الوحيد عندما يتعلق الأمر بتسجيل مقاطع فيديو بدقة 8K على Galaxy S20. يقتصر الحد الأقصى لوقت التسجيل على خمس دقائق فقط، كما ذكر SamMobile. علاوة على ذلك، يمكن تسجيل مقاطع الفيديو بمعدل 24 إطارًا في الثانية فقط، مما يعني أنه لا يمكنك التصوير بمعدلات أعلى مثل 30 إطارًا في الثانية أو 60 إطارًا في الثانية.

كما لو أن هذا لم يكن مخيباً للآمال بما فيه الكفاية، كشفت Samsung أيضًا أن خاصية تثبيت الفيديو لن تكون مُتاحة أثناء تسجيل مقاطع فيديو 8K. يمكن للراغبين في التقاط لقطات بأعلى دقة ممكنة استخدام جهاز Galaxy S20 Ultra لأنه يوفر سعة تخزين داخلية أكبر.

يأتي هذا الهاتف الجبار مع سعة تخزين داخلية ضخمة تصل إلى 512 جيجابايت ويمكن توسيعها لتصل إلى 1 تيرابايت باستخدام بطاقات microSD. باختصار، يمكنك الحصول على مساحة تخزين مجمعة تصل إلى 1.5 تيرابايت. على الجانب السلبي، لن تتوفر كل هذه المساحة لتخزين محتوى الوسائط المتعددة المفضلة كالصور والفيديوهات، حيث توجد تطبيقات وسيستهلك نظام تشغيل الهاتف أيضًا قدرًا كبيرًا منه. ومع ذلك، ينبغي أن تكفي تلك المساحة على تسجيل ما لا يقل عن 24 ساعة من لقطات 8K.

سيكون من المثير للاهتمام أن نرى أداء أجهزة استشعار الكاميرا في Galaxy S20 عندما يتعلق الأمر بلقطات 8K. من المحتمل أن يتم الكشف عن هذا في النهاية مع بدء المستهلكين في استخدام الجهاز في الحياة الواقعية.

ليسانس في الأدب الإنجليزي ودبلومة في الترجمة من جامعة ال AUC، السن 25 سنه - احب المجال التقنى، ستجدنى اما بقراء مقالة أو بكتب عن تقنية جديدة، أكتب فى العديد من المواقع التقنية.

سنكون سعداء لعرض افكارك

      اضف تعليق

      Logo
      Login/Register access is temporary disabled